عاجلعام

أباتشى.. قصة نجاح على أرض مصر

الرئيس : نجاحات الشركة على مدار 30 عاماً.. جعلها أكبر منتج للبترول فى البلاد

توفير المناخ الملائم لجذب وزيادة الاستثمارات فى جميع القطاعات

جون كريستمان : شركتنا راسخة مع مصر.. تعزيز الجهود لزيادة معدلات الإنتاج

ثمن الرئيس النجاحات المتميزة لشركة أباتشى الأمريكية في مصر على مدار حوالي 30 عاماً، والتي جعلتها أكبر منتج للبترول في البلاد.. مؤكداً حرص مصر على توفير المناخ الملائم لجذب وزيادة الاستثمارات في جميع القطاعات لاسيما البترول والغاز.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي..ل “جون كريستمان”، الرئيس التنفيذي لشركة أباتشي، ونائبي رئيس الشركة، بحضور المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.

وصرح المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن اللقاء شهد متابعة أنشطة شركة “أباتشي” في مصر وبرامجها الحالية، فضلاً عن خططها خلال الفترة القادمة لزيادة حجم أعمالها في مجالات البحث والاستكشاف وإنتاج البترول والغاز.

من جانبه، ثمن الرئيس التنفيذي لشركة أباتشي تجربة التعاون الإيجابية مع مصر على مدار العقود الماضية.. مؤكداً أنها تمثل قصة نجاح ونموذجاً يُحتذى به في منطقة الشرق الأوسط.. ومشدداً على التزام أباتشي بشراكتها الراسخة مع مصر، في ضوء توافر العديد من الفرص الواعدة لتحقيق اكتشافات جديدة، الأمر الذي يشجع الشركة على تعزيز جهودها لزيادة معدلات الإنتاج خلال الفترة المقبلة.

عرض “كريستمان” الدور الذي تقوم به الشركة لخدمة المجتمع المصري في مجالات مختلفة، في إطار التزامها بالمسئولية الاجتماعية للشركات في هذا الصدد.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن اللقاء تطرق أيضاً إلى التباحث بشأن سبل تعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر والولايات المتحدة، في ضوء رئاسة “جون كريستمان” لمجلس الأعمال المصري الأمريكي، وعلاقات الشراكة الاستراتيجية المتشعبة بين البلدين.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى