رياضةعاجل

أزمة الزمالك وإتحاد الكرة.. تتصاعد

النادى : خطابكم إعلان حرب.. الزمالك أكبر منكم جميعاً

سنلجأ للفيفا.. لوضع حد للظلم والمجاملات

صعد مجلس إدارة نادى الزمالك المواجهة مع إتحاد الكرة بإرساله خطابا شديد اللهجة.. متوعدا باللجوء للفيفا..رداً على خطاب الإتحاد بمنح الزمالك 60 دقيقه للرد على المشاركة مباراة السوبر.

وقال الزمالك في خطابه: نود الإحاطة بأن لغة الخطاب لهجته مرفوضة شكلا وموضوعا، حيث أنها تصلح انذار بالحرب،ولا يليق بأن يصدر من إتحاد لنادي عريق أقدم من اتحاد الكرة نفسه وأكبر بأعضاء جمعيته العمومية وجماهيره العظيمة من كل أعضاء اتحاد الكرة.

وأضاف الزمالك أن خطاب الاتحاد بمنح النادي مهلة 60 دقيقة للرد على خطابكم هو إعلان حرب على النادي وفرقه الرياضية، التي تشارك في مسابقات كرة القدم.. واصفا ذلك بأمر مضحك يدعو للبكاء فالذي يتخذ القرار وسلطة الرد على خطابكم هو مجلس الإدارة الذي تفترضون أنه يجب جمعهم جميعها في 60 دقيقة وكأنهم عاطلون لا عمل لهم”.

وتابعت مجلس الإدارة : نادي الزمالك أعلن قراره أمس على لسان رئيسه وهو أنه يعتذر عن عدم المشاركة في مهزلة غير مسبوقة ولا علاقة لها بمشاركة لاعب في المباراة من عدمه، ولكن الإعتذار له علاقة باحترام القوانين واللوائح وإرساء العدالة بين جميع الأندية دون محاباة لأحد على حساب باقي الأندية.

وأضاف الزمالك في خطابه أنه سيلجأ للفيفا لوضع حد للظلم والمحاباة والمجاملات الفجة وضرب القوانين واللوائح عرض الحائط لصالح نادي واحد”.

وكان نادي الزمالك على لسان مرتضى منصور قد أعلن بشكل رسمي في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الاعتذار عن عدم المشاركة في المباراة التي من المقرر لها أن تقام يوم الجمعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحصل اتحاد الكرة على موافقة نادييان للمشاركة في مباراة السوبر بعد الإعلان الصادر من جانب نادي الزمالك بعدم المشاركة.

فيما استأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم بصورة طبيعية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للفترة المقبلة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى