اقتصاد

أسعار السجائر الرسمية اليوم الخميس 20-7-2023 في مصر

أعلنت شركة الشرقية للدخان، في بيان رسمي لها، أسعار السجائر الرسمية في الشركة تزامنًا مع الأزمة الحالية في السوق المصري وإرتفاع أسعار السجائر بكافة أنواعها وخلال هذا التقرير نستعرض معكم أسعار السجائر الرسمية في شركة الشرقية للدخان.

أسعار السجائر اليوم الخميس

قال هاني أمان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في شركة الشرقية للدخان، إن جميع أنواع السجائر التي تنتجها الشركة تباع بسعر 24 جنيهًا، مشيرًا إلى أن الشركة لم تقم بزيادة الأسعار منذ مارس الماضي.

وأضاف “أمان” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “يحدث في مصر” الذي يذاع على قناة “إم بي سي مصر”، اليوم الأربعاء، أن سعر السجائر المحلية لدى الشركة لم يتغير حتى الآن، في المقابل زادت شركة فيليب موريس أسعار سجائرها من 3 إلى 5 جنيهات.

أزمة أسعار السجائر في مصر

أشار إلى أنه يتوقع في شهر يونيو من كل عام، ومع بداية السنة المالية الجديدة، أن يزداد توقع التجار بزيادة الضريبة على السجائر، مما يدفعهم إلى تخزين المنتجات بالإضافة إلى المستهلكين، وهذا يؤدي في النهاية إلى زيادة الطلب عليها.

أعلن أن الشركة تعتزم اتخاذ إجراءات جديدة للتخفيف من أزمة أسعار السجائر في السوق، وأوضح أن هذه الإجراءات ستضمن توفير المنتج بشكل منتظم في جميع المناطق، بهدف الحد من ظاهرة التخزين.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى