منوعات

أغنية تامر عاشور «وداع وداع» .. تتجاوز 1.8 مليون مشاهدة بعد أسبوعين من طرحها

حظيت أغنية الفنان تامر عاشور ” وداع وداع ” بمشاهدة وتفاعل من المتابعين؛ حيث حققت نسبة مشاهدة بلغت مليونا و854 ألفا و141 مشاهدة بعد أسبوعين من طرحها على قناته الرسمية على “يوتيوب” ، وفقا لأحدث الإحصائيات، اليوم الخميس.

واحتفل تامر عاشور بالنجاح الذي تحققه الأغنية واحتلالها المرتبة رقم 9 في قائمة تريند الموسيقى ، معربا عن سعادته بالأصداء الإيجابية التي تحققها الأغنية ونشر بوسترا لها.

وواصل عاشور الترويج لأغنيته عبر حساباته بموقع التواصل الاجتماعي، حيث غير غلاف صفحته بموقع “فيسبوك” ووضع بوستر الأغنية، وأعاد نشر تعليقات الجمهور على الأغنية.

وتعد “وداع وداع “،ثاني أغنيات تامر عاشور هذا العام وطرحها يوم 21 أغسطس الماضي على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية وهي من كلمات محمد خشم، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع عمرو الخضري، ميكس و ماستر صقر.

وكانت آخر أعمال المطرب تامر عاشور أغنية “هيجيلي موجوع” التي طرحها في شهر يناير الماضي على “يوتيوب” ومنصات الموسيقى المختلفة وحققت نجاحا كبيرا حيث تخطت 140 مليون مشاهدة ، وهي من كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع عمرو الخضرى. ويستعد تامر عاشور لإحياء حفل غنائي في مدينة جدة السعودية غدا الجمعة وذلك ضمن موسم حفلات صيف 2024، حيث يقدم خلاله باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، وكتب عبر صفحته على “فيسبوك”: جمهور جدة نشوفكم في طريق الملك 6 سبتمبر حيث يقود الأوركسترا المايسترو هاني فرحات “.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى