منوعات

أنغام تتصدر تويتر بأغانيها فى حفل روائع الموجى

المغردون : المطربة فى حته تانية.. صوت وإحساس ميتكررش

تصدرت أغاني المطربة أنغام التى شدت بها فى حفل روائع الموجي بالرياض لتكريم الموسيقار محمد الموجي موقع التدوين القصير تويتر..وأشاد الجمهور بعذوبة صوت أنغام وتقديمها لأغاني من ألحان الموجي.

وقال أحد المغردين : “فخور جداً بما قدمته أنغام في ليله روائع الموجي.. اختيارات الأغاني وطريقه الأداء وإحساسها الواصل وإطلالاتها الجميله مع أجواء الحفل دليل على حرصها على كل التفاصيل لإيصال الرساله بكل ظهور لها أنغام نجمه الاجيال، فالكبير والصغير متفق عليها.. شكراً
على كل ما تقدمينه للفن”.

َعلق آخر: “أنغام صوت وإحساس ميتكررش هي موهبة ونعمة كبيرة لازم نشكر ربنا عليها.. عمرها ما مشيت مع الموجة.. الناس في مصر شايفنها في حته تانية.. قدوة للفنانين الصغار.. محافظة على احترامها لنفسها ولاغيرها.. وطول الوقت في حالها.. ولا عمرنا سمعنا عنها مشكلة.. تستحق كل احترام وتكريم.. أي مناسبة أو ليلة تشارك فيها أنغام لا بد أنها تترك بصمة كبيرة، طاقتها واحساسها يجبرون الحاضر والمشاهد ان يلتفتون لها ويسمعونها بكل ما فيهم.

فيما قال آخرون: ” غنت لعبد الحليم ونجاة الصغيرة وتركت بصمة بإسمها وتفرّدت بأداء يفوق الوصف.. لا يتفوّق على أنغام أم عمر إلا أنغامها”.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى