رياضة

أول تعليق من محمد شريف عقب الرحيل عن النادي الأهلي

علق محمد شريف، مهاجم الأهلي السابق والمنضم حديثًا إلى الدوري السعودي، على قراره بترك النادي والانضمام إلى دوري روشن. ونشر شريف تعليقًا على حسابه في إنستجرام يعبر فيه عن شكره لجماهير النادي وإدارته.

وجاء في التعليق: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. في البداية، أود أن أعبر عن شكري لكل من ينتمي للكيان الكبير وللنادي الأهلي، الذي كان بيتي. أولاً، أشكر الجماهير الرائعة التي كانت دعمًا كبيرًا لي وللفريق في الأوقات الصعبة، وأنا فعلاً لا أجد الكلمات التي توفي حقكم بعد ربنا، كنتم الدعم الأعظم بالنسبة لي. وأعتذر عن أي تقصير حدث مني، وستظل أصواتكم معي دائمًا، أنتم أعظم جمهور في العالم، جمهور الأهلي هو من يصنع النجوم، دمتم نعمة”.

وأضاف: “ثانيًا، أود أن أشكر إدارة النادي الأهلي على مساعدتي ومنحي الفرصة للخروج من النادي بشكل كبير. عندما تلقيت العروض، كنت حريصًا على توجيهها للإدارة لمراجعتها ودراستها، بغرض حفظ حقوق النادي وتحقيق أكبر فائدة للنادي نفسه”.

وأكد شريف: “أريد أن أوضح أنه لا يوجد شخص يأتي للأهلي ويتشرط في التجديد أو غيره، أنا انتقلت من باب الأهلي الكبير، وأنا فخور بأن اسمي موجود في سجلات النادي. حاولت أن أكون مفيدًا للنادي قدر المستطاع، وهذا يشرفني، وهو من فضل الله عليّ ويكفيني ويكفي أولادي”.

انتقال محمد شريف للخليج السعودي

وأعلن مسئولو النادي الأهلي انتقال محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر إلى نادي الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي منشورا كتبت عليه: “محمد شريف إلى الخليج السعودي.. شكرًا على ما قدمته للنادي في السنوات الماضية”.

موعد مباراة الأهلي القادمة

يواجه النادي الأهلي، نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي، مساء يوم 15 سبتمبر المقبل، في السعودية وسيتم تحديد الملعب الذي ستقام عليه المباراة في وقت لاحق.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى