عام

إشادة سعودية.. بالقطار الكهربائى

أشاد أحد ركاب القطار الكهربائي الخفيف، بمستوى الخدمة المقدمة وجمال ونظافة القطارات.. معرباً عن سعادته بهذا الإنجاز والتطوير الذى تشهده منظومة النقل المصرية. 

وكان مواطنا سعودى الجنسية قد التقى الفريق كامل الوزير،ودار بينهما حديثاً.. حيث قال السعودي ان القطار الكهربائى شيئا جميلاً .. وواجب علينا نحافظ عليه، وسمعت من الركاب أنك شخص مخلص في عملك.

وأعرب المواطن السعودي عن سعادته بمقابلة الوزير والسلام عليه.. وقال : أسأل الله أن يحفظ مصر قيادة وحكومة وشعبا، ويجعلها في رخاء ومن تقدم لتقدم.

وطلب المواطن السعودي من وزير النقل السماح له بتقبيل رأسه، قائلًا: «إن أذنت لي بشيء أن اقبل رأسك لو سمحت»، ليرد الوزير: لا أنا اللي أقبل رأسك.

وقبل المواطن السعودي رأس وزير النقل والمواصلات، مضيفًا بأنه يرسل سلامه وتحيته مع أهله عند قدومهم لمصر للشعب المصري لأنه يكن له كل محبة وود .

وقال الفريق كامل الوزير ان الوزارة قادرة على عمل قطار كهربائي مماثل في المملكة العربية السعودية بالشركات المصرية.

ومن جانبه، أشاد أحد المواطنين من الجيزة بالخدمة المقدمة في خطوط المترو الأول والثالث والقطار الكهربائي الخفيف، مؤكدًا أن هذه الوسائل يسرت له وقت وجهد كبير خاصًة وأنه من سكان مدينة الجيزة ويعمل في مدينة بدر.

فيما طلب الوزير من المواطن الذي يحمل المصحف، أن يأخذه ويفتحه على أي سورة قرآنية، ليفتح المصحف على سورة يوسف، معقبًا: «سورة يوسف اللي اتكلمت كتير عن مصر، هي دي مصر.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى