رياضة

الأهلى.. جاهز لموقعة الترجى

الشناوى : الفريقان كبيران بأفريقيا.. و المواجهات دائماً متكافئة

نأمل أن يحالفنا التوفيق.. ونخرج بنتيجة إيجابية

أكد محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفريق استعد بشكل جيد لمباراة الترجي العاشرة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح الشناوي -في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الليلة الماضية أن الأهلي والترجي فريقان كبيران في قارة إفريقيا، ودائما ما تكون لقاءاتهما متكافئة بسبب خبرات اللاعبين.
وأضاف الشناوى نحن نحترم جميع الفرق التي نواجهها، المباراة المقبلة هي الأهم أمام فريق الترجي، والتي نبحث خلالها عن تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة العودة بالقاهرة.
وعن غياب معز بن شريفية حارس الترجي.. قال الشناوى إن الحارس معز لديه خبرات كبيرة، ولكن الترجي يضم قائمة كبيرة من اللاعبين القادرين على تعويض أي غيابات في صفوفه.
وأشار الشناوي إلى أن الأهلي تعرض في دور المجموعات لضغط كبير، بسبب مشاركته في أكثر من بطولة، وتجاوز الفريق كل التحديات التي واجهته ووصل إلى نصف النهائي.
واختتم محمد الشناوي حديثه.. مؤكداً أن التوفيق سيكون حليف الفريق الأكثر تركيزا في مباراة الغد، وأنه يأمل أن يكون التوفيق حليف الأهلي.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى