رياضةعاجل

الأهلى والرجاء.. من يحسم اللقاء؟

 

كولر يطالب اللاعبين باستغلال أنصاف الفرص.. وغلق المساحات أمام بطل المغرب

عندما تشير دقات الساعة للتاسعة مساء اليوم السبت تنطلق المواجهة المصيرية القوية بين الأهلى والرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في حضور جماهيري يقارب الـ 52 ألف مشجع.
الجهاز الفنى الأهلى يدرك أهمية المباراة وحسم الصعود فى القاهرة قبل لقاء الدار البيضاء 24 أبريل الجارى.. ومن هذا المنطلق شاهد أكثر من لقاء للرجاء سواء فى الدورى المغربى أو الأدوار الأولى للبطولة الأفريقية.. لوضع الخطة المناسبة للمواجهة الحاسمة والتى تعد نهائي مبكر.
كولر المدير الفنى للأهلى طالب اللاعبين بالتركيز التام وتنفيذ تعليماته حرفياً داخل المستطيل الأخضر مع استغلال أنصاف الفرص وعدم ترك مساحات للاعبى الرجاء.. مشيراً إلى أن المباراة بوابة العبور للفوز باللقب الحادي عشر فى تاريخ النادى.

و تذاع مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وقناة اون تايم سبورت الأرضية.. كما
تنقلها قناة بي إن سبورت 4.

في المقابل، يبحث الرجاء عن التتويج بلقبه الرابع في أمجد البطولات الأفريقية للأندية بعد فوزه سابقا بنسخ أعوام1989، و1997، و1999.

تعد مواجهة الأهلي والرجاء هي سيناريو مكرر للنسخة الماضية من دوري الأبطال، حين تأهل المارد الأحمر على حساب غريمه البيضاوي بالفوز ذهاباً بالقاهرة 2-1، أحرز عمرو السولية وحسين الشحات هدفي الأهلي، وفي الدار البيضاء تعادل الفريقان بهدف لكل فريق، أحرز هدف الأهلي محمد عبد المنعم، وأكمل الأهلي طريقه ووصل للدور النهائي للبطولة، وخسرها أمام الوداد البيضاوي المغربي.، قبل أن يخسر اللقب في النهائي أمام الوداد المغربي

والمتابع لمواجهات الفريقين يجد أنها تتسم بالتكافؤ حيث فاز كل فريق في مباراتين، وتعادل الفريقان في خمس مباريات، وأحرز لاعبو كل فريق أحد عشر هدفًا في مرمى الفريق الآخر.
وعلمت الخبر نيوز أن التشكيل المتوقع للأهلى أمام الرجاء المغربى مكون من: ” محمد الشناوى لحراسة المرمى.. وخط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، محمود متولى، علي معلول.. وخط الوسط: عمرو السولية، حمدى فتحى، مروان عطية.. وخط الهجوم: بيرسى تاو و حسين الشحات، محمود عبدالمنعم كهربا”.

فيما يضم التشكيل المتوقع للرجاء المغربى أنس الزنيتي في حراسة المرمى.. وخط الدفاع: عبدالإله مدكور، مروان هدهودي، جمال حركاس، زكرياء لبيب.. وخط الوسط: وليد الصبار، محمد زريدة، عبدالإله الحافيظي.. وخط الهجوم: سفيان بنجديدة، حمزة خابا، نوفل زرهوني”.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى