رياضة

الإسباني ألكاراز .. ثالث المتأهلين للبطولة الختامية لموسم التنس

ضمن الإسباني كارلوس ألكاراز تأهله إلى البطولة الختامية لموسم تنس الرجال، التي ستقام في مدينة تورينو الإيطالية خلال شهر نوفمبر المقبل.

وأصبح ألكاراز، المصنف الثالث عالميا، ثالث المتأهلين إلى البطولة بعد الإيطالي يانيك سينر المصنف الأول عالميا، والألماني ألكسندر زفيريف المصنف الثاني عالميا.

وفاز ألكاراز (21 عاما) ببطولتي فرنسا المفتوحة وويمبلدون هذا العام، ليرفع رصيده إلى 4 ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، قبل أن يحصل على الميدالية الفضية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية “باريس 2024”.

وتأهل اللاعب الإسباني بذلك إلى البطولة الختامية للعام الثالث تواليا، وسيسعى للفوز باللقب لأول مرة بعد وصوله إلى الدور نصف النهائي العام الماضي.

وكان الإيطالي سينر، وصيف بطل العام الماضي، تأهل إلى البطولة الختامية في شهر أغسطس الماضي بعد تأهله إلى دور الثمانية لبطولة مونتريال، فيما حجز الألماني زفيريف بطل 2018 و2021 مكانه بعد الوصول إلى الدور ربع النهائي في بطولة أمريكا المفتوحة الشهر الجاري.

وستقام البطولة الختامية، التي تضم أفضل 8 لاعبين بالعالم في منافسات الفردي وفرق الزوجي، خلال الفترة من 10 إلى 17 نوفمبر المقبل.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى