بحراوي

الإنتهاء من تركيب 1117 وصلة مياه مجانية .. للأسر الاكثر احتياجًا بقرى ونجوع البحيرة

تحت رعاية مديرية التضامن الإجتماعى بالبحيرة، انتهت جمعية الأورمان مؤخرًا من توصيل مياه شرب نقية لـعدد (1117) منزل على مستوى قرى ومراكز محافظة البحيرة، تنفيذًا لتعليمات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة.

جاء ذلك في إطار حرص الدولة المصرية على توفير الدعم لجميع أبنائها والعمل على تلبية احتياجاتهم، وخاصة الأسر الأولى بالرعاية والفئات الأكثر احتياجا، بالاضافة الى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة؛ للتيسير عن المواطنين، وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.

واكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن المواطن المستفيد من أى خدمات الأورمان لا يتحمل أية تكاليف على الإطلاق حيث تقدم هذه الخدمات إلى المستفيدين بالمجان، موضحًا أن الهدف من تركيب وصلات المياه توفير حياة كريمة للأسر الاكثر احتياجًا تضمن لهم المعيشة في مسكن مناسب تتوافر فيه المستلزمات الضرورية للحياة فيه من مياه شرب نقية.

مشيرًا الى ان الجمعية تصل للقرى الاكثر احتياجُا بالتعاون مع الجمعيات الاهلية الصغيرة المنتشرة فى أرجاء محافظة البحيرة وتحت اشراف ورعاية مديريات التضامن الاجتماعى بالمحافظة .

يذكر أن الاورمان على مدار الاعوام السابقة وصلت عدد (58355) وصلة مياة بجميع محافظات الجمهورية المختلفة .

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى