رياضة

التشيلي كوردوفا مدرب الريان: مواجهة الدحيل .. صعبة

 

 

أكد التشيلي نيكولاس كوردوفا مدرب الريان، صعوبة المواجهة أمام الدحيل غدا .. مشيراً إلى أنها تأتي في ظروف صعبة لمواجهة صاحب الصدارة السابق، والساعي لتحقيق اللقب.
أضاف :”في المباريات الأخيرة أظهر الفريق مستوى جيدا وتمكن من التسجيل، ولكن المشكلة الاستمرار بنفس الوتيرة، وهذا يرجع لانضمام لاعبين جدد لم يستكملوا شهرين بالفريق، ولم ينسجموا بالصورة المطلوبة، بجانب التوقفات العديدة في الموسم، فلو يستمر الفريق لمدة سنة بشكل متواصل ستكون النتائج أفضل”.
وأشار المدرب السابق للمنتخب الأولمبي القطري إلى أن مواجهات الدحيل والريان لها طابع خاص بغض النظر عن نتائجها.. مشددا على أن مباراة الغد صعبة جداً.
أضاف مدرب الريان أن لاعبيه يعلمون حاجة المنافس للنقاط الثلاث في سباقه نحو اللقب، إلا أن فريقه سيعمل على إنهاء المباراة بالشكل المطلوب وكسب النقاط الثلاث، وسيسعى لمواصلة تقديم مستوياته الجيدة.
ويحتل الدحيل المركز الثاني برصيد 42 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن العربي، ولكنه لعب مباراة أقل، فيما يحل الريان في المركز التاسع برصيد 17 نقطة متقدما على الشمال العاشر بالرصيد نفسه بفارق الأهداف، ومتأخرا بفارق نقطة عن المرخية صاحب المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى