أوائل إعدادية الشرقية 2026.. مازن النادي يحصد المركز الأول
أسماء أوائل محافظة الشرقية
اعتماد النتيجة رسميًا
اعتمد المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، نتيجة امتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025-2026، بنسبة نجاح بلغت 75.46%، وذلك بحضور محمد رمضان، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمحافظة. وحرص المحافظ على تقديم التهنئة للطلاب الناجحين وأسرهم، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح خلال المراحل التعليمية المقبلة.
مازن النادي يتصدر الأوائل
وجاء الطالب مازن أحمد حمدي محمد النادي، بمدرسة الشربيني الإعدادية بنين التابعة لإدارة منيا القمح التعليمية، في المركز الأول على مستوى المحافظة، بعدما حقق مجموع 279.5 درجة، متفوقًا على جميع الطلاب المشاركين في امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام.
المركز الثاني والثاني مكرر
وحصلت الطالبة آيتن طارق حمدي حسن عبدالحميد، بالمدرسة المصرية الإنجليزية الإعدادية للغات التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية، على المركز الثاني بمجموع 278 درجة.
كما جاءت الطالبة جنى محمد الشافعي محمد مصطفى، بمدرسة كفر الشعراء الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة كفر صقر التعليمية، في المركز الثاني مكرر بمجموع 277.5 درجة، لتواصل الطالبات حضورهن القوي ضمن قائمة المتفوقين.
عدد كبير من الطلاب في المركز الرابع مكرر
وشهدت قائمة الأوائل هذا العام تساوي عدد كبير من الطلاب في المركز الرابع مكرر بمجموع 277.5 درجة، ما يعكس ارتفاع مستوى المنافسة بين الطلاب في مختلف الإدارات التعليمية بالمحافظة.
وضمت القائمة الطالبة مريم محمد جميل محمد عبدالرحيم من مدرسة الشهاب الخاصة للغات بإدارة العاشر من رمضان التعليمية، والطالبة جنى محمد السيد حسن إبراهيم من مدرسة بني عياض الإعدادية بإدارة أبو كبير التعليمية، والطالبة هبة محمد محمد محمد علي محمد من مدرسة الملكيين البحرية الإعدادية – عبدالعال شعلان بإدارة الحسينية التعليمية.
تفوق طلاب الإدارات التعليمية المختلفة
كما شملت قائمة المركز الرابع مكرر الطالب زياد أحمد فتوح عمر محمد من مدرسة كريتفز للغات بإدارة العاشر من رمضان التعليمية، والطالبة نور محمد السيد إبراهيم محمد العزاوي من مدرسة الحسينية الإعدادية للبنات، والطالبة ياسمين السيد عبدالسلام علي محمد من مدرسة الحمادين رقم 1 الإعدادية، وكلاهما يتبع إدارة الحسينية التعليمية.
وضمت القائمة أيضًا الطالبة حبيبة محمود محمد علي محمود من مدرسة الدكتور محمد موسى ببهنيا التابعة لإدارة ديرب نجم التعليمية، والطالب شادن منصور أحمد منصور جبر من مدرسة المؤانسة الرسمية للغات الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة كفر صقر التعليمية.
تهنئة للمتفوقين وأسرهم
واستكملت قائمة الأوائل الطالبة ريتاج رمضان محمد محمد علي حافظ من مدرسة شرشيمة الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة ههيا التعليمية، والطالبة آلاء يوسف سند السيد شعبان من مدرسة كفر محمد حسين المشتركة التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية، والطالبة جنى عمار عبدالمنعم علي بيومي من مدرسة فاقوس الإعدادية الرسمية للغات التابعة لإدارة فاقوس التعليمية.
وتقدم محافظ الشرقية بالتهنئة لجميع الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم، مؤكدًا أن التفوق الدراسي ثمرة الاجتهاد والمثابرة، ومشيدًا بالدور الذي تقوم به الأسر والمعلمون في دعم الطلاب وتحفيزهم على تحقيق أفضل النتائج، بما يسهم في إعداد أجيال قادرة على مواصلة النجاح وخدمة المجتمع.
اقرأ أيضاً:
ما رأيك في هذا الخبر؟