رياضة

الجماهير قبل مواجهة باتشيكو وكولر: الأهلي بطل السوبر

تقرير – محمد جرامون:

ساعات قليلة وتنطلق صافرة البداية لمباراة السوبر المصري بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز، والتي يقودها من خارج الخطوط السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، ونظيره في بيراميدز البرتغالي جيمي باتشيكو، والتي شغلت الشارع الكروى خلال الأيام السابقة، خاصة بعد إعتذار نادي الزمالك عن المشاركة إعتراضا على مشاركة محمود كهرباء ومحمد الشناوى.
وفى هذا التقرير يرصد موقع «alkhbrlive» توقعات جماهير وعشاق كرة القدم في مصر، حيث تتوقع الغالبية أن يفوز الأهلي بالسوبر نظراً إلى قوته وقيمته وتاريخه مع البطولات وكتيبة النجوم التي تضمها صفوف القافلة الحمراء.

يتوقع فوزى أحمد إبراهيم معلم خبير لغة عربيه ان تنتهي المباراة التعادل بهدف لكل فريق ويفوز الاهلي بركلات الترجيح.
ويتوقع عمرو الشريف أمين عام مساعد حزب المحافظين أن يفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وأن يحرز أهداف الأهلي حسين الشحات ومحمد الشريف، وإبراهيم عادل لبيراميدز.
أما ياسر موسى أخصائي ترميم أثار فيتوقع فوز الأهلي بهدفين مقابل لا شىء
ويتوقع علاء مبارك مدير عام بالبترول، فوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة.

ويرى عماد عمرو الباحث بمديرية التربية والتعليم، أن الاهلي قادر على حسم اللقاء والفوز ببطولة السوبر بثلاثة أهداف مقابل هدف.
ويتوقع عمرو خالد جرامون، فوز بيراميدز بهدف وحصوله على البطولة.

أما خالد الزغبي بشركة اتصالات مصر فيتوقع فوز الأهلي ٣ /١.

أما العمدة خالد ابو وافيه فيتوقع فوز الاهلى ٢ / ١، ويتوقع أيضا محمد طه وكيل وزارة التموين السابق بالبحيرة فوز الاهلي ١/٢، أما المهندس أحمد الرفاعي رئيس مجلس أمناء إدارة دمنهور التعليمية، فيتوقع فوز الاهلي ١/٣
ويتوقع إيهاب العزازي مشرف إدارة نظم المعلومات والتحويل الرقمي بديوان عام محافظه الشرقيه ان تكون مباراة قويه وستشهد ضربات جزاء داخل المباراه وسيفوز الاهلي بهدفين مقابل هدف.
الاستثناء الوحيد، كان في توقع وليد ماضى مدير إدارة بالبترول، والذي يراهن على فوز بيراميدز بركلات الترجيح، بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي للمباراة .
Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى