رياضة

الحكم الدولي إبراهيم نور الدين يعلن موعد إعتزاله التحكيم

قرر الحكم الدولي إبراهيم نور الدين تأجيل اعتزاله التحكيم حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد مباراة القمة التي جمعت الأهلي والزمالك مساء أمس الاثنين، والتي انتهت بفوز الزمالك 2-1.

وأعرب إبراهيم نور الدين، الحكم الدولي وحكم مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز، عن اعتزازه بإدارة مباراة القمة مؤكدًا أن الحكام المصريين هم الأفضل في تحكيم هذه المباريات الهامة.

وفي تصريحات تلفزيونية، قال نور الدين: “المدير الفني البرتغالي بيريرا كان يصر على استخدام الحكام المصريين، وأود أن أشكر الاتحاد المصري على الثقة التي وضعها في الحكام المحليين ودعمهم، وعلى تطبيق منظومة الكرة التي تمنح الحكام المصريين الثقة والدعم وتمنع دخول الحكام الأجانب”.

وأضاف إبراهيم نور الدين: “تراجعت عن قراري بإعطاء ركلة جزاء بفضل استخدام تقنية الفيديو المساعدة، وتمت مراجعة اللقطة مرة أخرى، وأود أن أشكر طاقم الحكام على المساعدة التي قدموها لي، النجاح ليس فقط لي وحدي، بل للفريق بأكمله”.

وفي ختام تصريحاته، أكد إبراهيم نور الدين قائلاً: “هناك أشخاص يشعرون بالحزن إزاء نجاح التحكيم المصري، وتمكنت من تحكيم مباراة الأهلي والزمالك لأنني أستحق ذلك. أقول إن المباراة كانت كبيرة، لكنها ليست المباراة التي أسعى لحكمها وأعلنت أنني سأعتزل بعد تحكيم مباراة النهائي، وليس في منتصف الموسم”.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى