رياضة

الدحيل تخطى الريان بصعوبة 4 /3 واستعاد صدارة الدوري القطري

 

ساسى يتألق ويحرز هدفين.. والجولات الثلاث المتبقية تحسم البطل

الدوحة- هشام حامد:

قمة الإثارة والمتعة شهدتها مباراة الدحيل والريان وعلى مدار شوطي المواجهة النارية التى حسمها الدحيل استمتع الجمهور بسبعة أهداف ملعوبة.
بهذا الفوز الثمين استعاد الدحيل صدارة بطولة الدوري القطري لكرة القدم/ دوري نجوم QNB / بعدما تجاوز الريان بأربعة أهداف لثلاثة في اللقاء الذي جمعهما على استاد عبد الله بن خليفة في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشرة.

ورفع الدحيل رصيده إلى النقطة 45 مستردا المركز الأول الذي فقده في الجولة الماضية وبفارق نقطتين على العربي الثاني، فيما تجمد رصيد الريان عند النقطة 17 مع مباراة مؤجلة أمام نادي قطر محتفظا بمركزه التاسع .. ويدخل دائرة الخطر وأصبح مهددا بخوض مباراة فاصلة لتجنب الهبوط.
وسجل للدحيل خالد محمد في الدقيقة 37 والتونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق في الدقيقة 45+3 والكيني مايكل اولونغا من ركلة جزاء في الدقيقة 76 والمعز علي في الدقيقة 82 وسجل للريان العاجي يوهان بولي في الدقيقة 25 والمغربي سفيان بوفال في الدقيقتين 80 و 90 + 4 .
وكان الدحيل قد وقع في فخ الهزيمة الجولة الماضية أمام الغرافة بهدفين نظيفين مما ساهم في اعتلاء العربي لصدارة الترتيب ، لكنه سرعان ما عاد للقمة ، وستصبح الجولات الثلاث المقبل غاية في القوة والإثارة خاصة أن الفارق بين الدحيل المتصدر والعربي الوصيف نقطتين فقط ، فيما ينتظر السد تعثر أي فريق للاقتراب من القمة وإن كانت فرصته صعبة،
ويطمح العربي للعودة لمنصات التتويج بعد فترة غياب طويلة فيما يسعى الدحيل لاستعادة اللقب الذي توج به السد في الموسم الماضي.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى