رياضةعاجل

الزمالك يضرب كرسى فى الكلوب

اعتذر عن مواجهة السوبر أمام الأهلى.. بالإمارات

مرتضى منصور : لن نسافر لخوض المباراة.. إلا إذا تم إيقاف كهربا

الزمالك يتعرض لظلم واضح.. إتحاد الكرة يكيل بمكيالين

——–

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك اعتذاره عن عدم مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في بطولة كاس السوبر المصري أمام النادي الأهلي.

وقال منصور خلال فيديو  عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك إن مجلس إدارة نادي الزمالك يحافظ على حقوقه، وإذا تم إيقاف محمود كهربا لاعب الأهلي، الزمالك مستعد أن يسافر إلى الإمارات.. عدا ذلك فإن  الزمالك يعتذر عن المشاركة في المباراة .

أشار إلى أن نادي الزمالك يتعرض لظلم واضح، وهناك معركة ضده من اتحاد الكرة، والأمور واضحة منذ إيقاف القيد عن الفريق وعدم قيد 3 لاعبين من البداية إضافة إلي الكيل بمكيالين في كثير من القضايا الرياضية المطروحة علي الساحة مؤخراً “.

وأضاف أنه تم إخطار اللاعبين بإلغاء السفر مساء أمس الاثنين كما كان مقررا وتقرر خوض التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء بمقر النادي.

وكشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الصادر بحقه حُكم بعزله من منصبه، أسباب اعتذار الفريق الأبيض عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري أمام الأهلي.

وقال منصور في تصريحات عبر فيديو بثه عبر حسابه الشخصي إن مجلس الإدارة قرر بإجماع الآراء في اجتماعه  الاعتذار عن عدم المشاركة في كأس السوبر.. وهو اعتذار وليس إنسحاب.

وأضاف أن قرار مجلس الإدارة جاء بسبب اتحاد الكرة الذي فشل في كل البطولات التي شارك بها، والعناد الدائم ضد نادي الزمالك في جميع القضايا التي خضنها في الفترة الأخيرة».

وأوضح أن العناد مع مسؤولي اتحاد الكرة ليس بسبب قضية كهربا فقط، ولكن منذ أزمة قيد اللاعبين في يناير الماضي، والتي جاءت في أهم وقت بالموسم.

وتساءل منصور :كيف تكون لجنة الانضباط باطلة، والأهلي تقدم بشكوى إليها ضدي، ولاعبه كهربا أمتثل للتحقيق أمامها مرتين؟! .

أوضح أن بعثة الزمالك كانت ستسافر إلى الإمارات، لو كان هناك قرار من لجنة التظلمات بإيقاف كهربا.

من جهته سيلجأ اتحاد الكرة المصري إلى لائحة المسابقات لتحديد الطرف الثاني في نهائي كأس السوبر أمام الأهلي، حال وصول خطاب رسمي من إدارة نادي الزمالك يفيد بالاعتذار عن المشاركة في البطولة.

وتنص اللائحة على أن يشارك وصيف الدوري حال انسحاب البطل أمام الفريق المُتوج بكأس مصر، وفي حالة انسحاب الزمالك سيلعب بيراميدز ضد الأهلي على لقب السوبر المصري.

وإذا اعتذر فريق بيراميدز عن عدم المشاركة في بطولة كأس مصر لأي سبب، سيخاطب الاتحاد المصري فريق طلائع الجيش لخوض المباراة، بصفته صاحب المركز الرابع في الدوري الممتاز في الموسم الماضي.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى