رياضة

الزمالك يفاوض عمر كمال.. والجماهير ترفض

عاود نادي الزمالك من جديد التفاوض مع عمر كمال عبدالواحد لاعب فيوتشر، لضمه لصفوف القلعة البيضاء فى فترة الانتقالات الصيفية.

يسعي  الزمالك لتدعيم الجبهة اليمني بعد التراجع الملحوظ في مستوي اللاعب عمر جابر الذي إنتقل الي النادى من بيراميدز.. وكان مثار انتقادات الجماهير التى هاجمت اللاعب فى أكثر  من مناسبة واعتبرته صفقة غير مجدية وطالبت مراراً بالدفع باللاعب الشاب سيد نيمار حال عدم لعب المثلوثى.

و وفى الوقت الذى فتحت فيه الإدارة التفاوض مع عمر كمال عبدالواحد تتخوف الجماهير من هذه الخطوة خاصة أن اللاعب يعانى فى الوقت الحالي من الإصابة بالركبة وتم تشخيص حالته بقطع في الرباط الداخلي للركبة و ينفذ برنامج تأهيلي موضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق .

فى الوقت نفسه يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك استعداداته القوية بقيادة مديره الفني الكولومبي خوان كارلوس لمواجهة سيراميكا كليوباترا فى الثامنة والنصف مساء غد الأربعاءباستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الزمالك لتصحيح المسار بعد التعادل  في الجولة الماضية أمام نادي المقاولون العرب بهدفين لكل فريق خاصة أنها المباراة الثانية  للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق ولا تحتمل القسمة على اتنين.

 

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى