عاجل

الرئيس: الاختلاف .. لا يفسد للوطن قضية

السيسي في كلمته لـ «الحوار الوطني»: أتطلع إلى المشاركة بنفسي في مراحل الحوار النهائية

– مصرنا الغالية تستحق أن نبذل من أجلها الجهد والعرق والدم، وأن تجمعنا على حبها .. فهـــى الغايـــة وهى الوســــيلة دائما

– حجم التنوع، والاختلاف فى الرؤى والأطروحات، يعزز بقوة من كفاءة المخرجات

 

توجه الرئيس عبد الفتاح السيسى بتحية تقدير وإعزاز للمجتمعين فى جلسات الحوار الوطني، وأعرب الرئيس، فى كلمة مسجلة للمجتمعين بالحوار الوطنى عن تطلعه بنفسه إلى المشاركة فى مراحل الحوار الوطنى النهائية، متمنيًا من الجميع النجاح والتوفيق فى هذه المهمة الوطنية العظيمة، ومتوجهًا بالشكر والتقدير لكافة القائمين عليه وعلى تنظيمه.

وأضاف الرئيس: “مصرنا العزيزة الغالية تستحق منا أن نبذل من أجلها الجهد والعرق والدم، وأن تجمعنا على حبها.. فهـــى الغايـــة، وهى الوســــيلة دائما”.

وقال الرئيس السيسى، إنه على مدار عام مضى، ومنذ أن دعا إلى الحوار الوطنى، فقد تابع عن كثب، وباهتمام بالغ، الإجراءات التحضيرية له، وتهيئة الأجواء لإتمامه، مؤكدا «أن الاختلاف فى الرأى، لا يفسد للوطن قضية”، مشددًا على أن حجم التنوع، والاختلاف فى الرؤى والأطروحات، يعزز بقوة من كفاءة المخرجات التى ينتظرها من الجمع الكريم، المتنوع الجامع، لكافة مكونات المجتمع المصرى.
وقال الرئيس السيسى، فى الكلمة المسجلة، في الجلسة الافتتاحية للحوار الوطنى إن دعوته للحوار الوطنى، التى أطلقها فى إفطار الأسرة المصرية تأتى من يقين راسخ لديه، بأن أمتنا المصرية، تمتلك من القدرات والإمكانيات، التى تتيح لها البدائل المتعددة، لإيجاد مسارات للتقدم فى كافة المجالات، سياسيا واقتصاديا ومجتمعيا وأن مصرنا الغالية، تمتلك من كفاءات العقول، وصدق النوايا، وإرادة العمل، ما يجعلها فى مقدمة الأمم والدول وأن أحلامنا وآمالنا، تفرض علينا، أن نتوافق ونصطف للعمل، ونجتمع على كلمة سواء كما أن تعاظم التحديات، التى تواجه الدولة المصرية على كافة الأصعدة.
Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى