رياضة

المادة 109.. وراء رفض تأجيل بيراميدز والإسماعيلي

أعلنت رابطة الأندية المحترفة، برئاسة أحمد دياب رفضها طلب بيراميدز بتأجيل مواجهة الإسماعيلي بالأسبوع 24 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

استندت رابطة الأندية في رفضها تأجيل مباراة بيراميدز والإسماعيلي غدًا الثلاثاء، للمادة 109 من لائحة لجنة المسابقات والتي تنص على التزام الأندية المرتبطة بالمشاركة الإفريقية والعربية بخوض المباراة المحلية رابع يوم من اللقاء الذي يقام خارج مصر.

أوضحت لجنة الأندية أنه لا يوجد ما يستدعي لتأجيل مباراة بيراميدز والإسماعيلي، خاصة وأن اللجنة قامت بتأجيل مباراة بيراميدز ضد الاتحاد السكندري بعد اعتذار الزمالك عن خوض مباراة السوبر.

وكان مسؤولو بيراميدز  قد طلبوا من رابطة الأندية، تأجيل مباراة الإسماعيلي لظروف الطيران وعودة الفريق من الإمارات بعد خوض مباراة كأس السوبر ضد الأهلي.

ووجه هاني سعيد، المدير الرياضي لبيراميدز، انتقادات لاذعة لرابطة الأندية بعد رفض تأجيل مواجهة الإسماعيلي.. مشيراً إلى أن الرابطة تتجاهل معاناة الفريق من رحلات السفر المتتالية ما بين جنوب إفريقيا للمشاركة في الكونفدرالية ثم السفر إلى الإمارات في مهمة وطنية لانقاذ سمعة الكرة المصرية ومواجهة الأهلي في مباراة من 4 أشواط قبل العودة للقاهرة أمس الأحد.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى