رياضة

المدير الفني لنادي إنبي: سنعتمد .. على الشباب

عقد المسئولون بنادى إنبى جلسة خاصة مع سيد ياسين، المدير الفنى للفريق، أكدو خلالها تمسكهم ببقائه على رأس القيادة الفنية للفريق خلال الموسم المقبل، وذلك بعد النتائج الطيبة التى حققها وجعلت الفريق يحتل المركز التاسع بجدول الدورى.

وخلال الجلسة، اتفق مسئولو نادى إنبى على خريطة الموسم والأهداف المطلوبة، وتحديد احتياجات الفريق فى ظل سياسة النادى البترولى بالاعتماد على الناشئين.

وفى تصريحات خاصة، أكد سيد ياسين سعادته باستكمال تجربته مع الفريق، مضيفا: «أشكر المسؤولين فى النادى على هذه الثقة، وأنا لست بغريب على الفريق، فأنا أعمل معه منذ 11 عاما».

وأضاف «رئيس النادى وفر لنا الاستقرار، وهذه الأمور تجعلك تعمل بكل أريحية دون ضغوط، وأعد بأن نقدم موسما جيدا من أجل الوصول لأبعد نقطة ممكنة خلال الموسم الكروى المقبل».

وكشف المدير الفنى لفريق إنبى عن بدء الاستعداد للموسم المقبل بنفس المجموعة من اللاعبين مع الاعتماد بشكل أكبر على اللاعبين الشباب من مواليد 2003 و2005، وأن «التعاقدات ستكون فى أضيق الحدود رغم الاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين، ففريق إنبى يصنع النجوم ويقوم ببيعهم للأندية الكبرى، لأن كرة القدم أصبحت استثمارا، والنادى يبحث عن الاستثمار فى لاعبيه والاستفادة بشكل أكبر من قطاع الناشئين بالنادى».

وأضاف «لدينا ثلاثة حراس مرمى على أعلى مستوى ولدينا لاعبون متميزون فى منتخبات الشباب والناشئين واتفقت مع الإدارة على تصعيد الشباب للفريق الأول، واتمنى أن تخدمنا النتائج».

وأعرب مدرب إنبى عن عدم قناعته بخوض موسم استثنائى للدورى المصرى، لأن ذلك «ضد مبدأ تكافؤ الفرص لكل الفرق، والأفضل بقاء الدورى بشكله الحالة مع وضع مواعيد ثابتة للجميع وعدم التأجيل لأى سبب، لأن هناك قائمة تضم 30 لاعبا بالإضافة إلى 5 لاعبين تحت السن، لكن المسؤولين يريدون فقط إراحة أنفسهم».

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى