الحوادث

النيابة تنتدب فريقاً من الأدلة الجنائية للوقوف على أسباب حريق العتبة

النيران أكلت بضائع بعشرات الملايين من الجنيهات

أمرت النيابة العامة بالتحقيق في حادث حريق مخازن ملابس العتبة، كما أمرت بانتداب فريق من الأدلة الجنائية للوقوف على أسباب الحريق وملابساته، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة لحصر التلفيات والخسائر.

وشهدت منطقة العتبة حريقا هائلا استمر قرابة العشر ساعات مما آثار فزع الأهالى.

وكانت النيران قد اندلعت داخل عقار يستخدم كمخازن ومحلات ملابس في منتصف شارع البوسطة أمام جراج العتبة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، والذي امتد للطوابق العليا من ذات العقار وارتفعت السنة النيران ما تسبب في خسائر مادية كبيرة.

وعلى الفور تحركت قوات الدفاع المدني ودفعت 10 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وعدم امتداده للعقارات والمحلات المجاورة، وسط تواجد أمني مُكثف.

وتم فرض كردون أمني حول مكان الحادث لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، وتمت السيطرة على الحريق بعد أن استمر لمدة 10 ساعات، دون وقوع خسائر في الأرواح.

ورجحت التحريات الأولية أن السبب في الحريق الذي نشب بمخزن الملابس هو ماس كهربائي بسبب الحرارة الزائدة، ثم حدث انتشار النيران بشكل سريع.

وكانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا بنشوب حريق بمجموعة مخازن بمنطقة العتبة، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية وعدد من سيارات الإطفاء تبعتها سيارات أخرى لمكان اندلاع الحريق.

وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة لحصر التلفيات.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى