رياضة

الوداد المغربى يسقط أمام سيمبا التنزانى

 

 

حقق فريق سيمبا التنزاني، فوزا هاما على فريق الوداد البيضاوي المغربي، بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب بنجامين مكابا ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسجل جان أوثوس باليكي هدف سيمبا الأول في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول ليوقع  على هدفه الرابع في دوري الأبطال هذا الموسم.

وتأجل حسم بطاقة العبور إلي لقاء الإياب بين الوداد وسيمبا الذي سيقام يوم 28 أبريل الجاري بعد ستة أيام بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

ودخل الوداد المباراة بتشكيل مكون من أرسين زولا – أيمن أبو الفتح – الحسين بن عيادة – يحيي عطية الله.. فى خطأ الدفاع.. وجلال الداودي – يحيى جبران – أيمن الحيسوني فى الوسط

بينما الهجوم: سيف الدين بوهرة – هشام بوسفيان – حميد أحداد.

افتقد الفريق المغربى حارس مرماه محمد رضا التكناوتي لعدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها على مستوى ركبته وأيضا سيغيب مدافعه المميز أمين فرحان بسبب الإصابة، وفشل الوداد فى الفوز والخروج بنتيجة إيجابية تسهل مهمته في موقعة الإياب

ولم يسبق لفريق الوداد المغربي أن تقابل مع سيمبا التنزاني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، سوى مرة وحيدة، وذلك في عام 2011، وتفوق الوداد المغربي في تلك المواجهة، بعدما ضرب شباك سيمبا التنزاني بنتيجة 3-0.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى