رياضة

اليوم.. 3 مواجهات بالدورى فى سباق القمة والقاع

تتواصل اليوم مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، بإقامة ثلاث مباريات، حيث يلعب حرس الحدود بملعبه مع المقاولون العرب فى الخامسة مساء، كما يلتقى سموحة مع فيوتشر فى السابعة مساء باستاد الإسكندرية، وأخيرا يحل فاركو ضيفا على طلائع الجيش في التاسعة والنصف مساء باستاد جهاز الرياضة العسكرى.

في الإسكندرية يحاول فيوتشر صاحب الوصافة بخمسين نقطة، استغلال انشغال الأهلى بغزواته الإفريقية، من أجل تحقيق الفوز على سموحة لكى يضيف ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده ليتساوى مع الأهلى متصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 53 نقطة

ويعد فيوتشر هو أقرب الفرق التى تطارد الأهلى على قمة جدول الدورى، وهو يسعى جاهدا إلى تشديد الخناق عليه أملا فى منافسته منافسة حقيقية على لقب الدورى، إلا أن «الأحمر» لديه رصيد من المباريات المؤجلة يمكنه استغلالها ليستعيد قمته فيما لو قفز عليها فيوتشر بشكل مؤقت.

أما سموحة فهو في المركز التاسع برصيد 34 نقطة، ويمتلك الفريق رغبة قوية في تعزيز وجوده بوسط الجدول، إلا أنه سيفتقد جهود أهم لاعبيه بغياب حسام حسن رأس الحربة بسبب الإصابة، وهو ما سيوجب على أحمد سامى المدير الفني إيجاد البديل المناسب لقيادة الهجوم، مع تعديل طريقة اللعب أيضا.

في القاهرة يواجه طلائع الجيش مهمة صعبة للغاية أمام فاركو، وقد تراجع الطلائع بشكل كبير ليصل إلى المركز قبل الأخير برصيد 24 نقطة، وسيكون عليه أن يتخطى عقبة فاركو على أمل أن تكون بداية لهروبه من مثلث الهبوط وتحسين وضعه المتأزم.

أما فاركو فهو يشغل المركز السابع برصيد 36 نقطة، ولديه طموح مشروع في التقدم لخوض سباق اقتحام المربع الذهبي.

وأخيرا.. يتطلع حرس الحدود لتفجير مفاجأة من خلال الفوز على المقاولون العرب على الرغم من الكفة تميل نظريا لصالح «الذئاب» الذي يحتل المركز السادس برصيد 37 نقطة، بينما لا يمتلك الحرس سوى 16 نقطة في المركز الأخير.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى