رياضةعاجل

انفراد وحصري .. «alkhbrlive» يخترق قصر رونالدو بالرياض

يقع في حي حطين بشمال العاصمة السعودية.. ويتكون من 8 غرف نوم و«لوبي» مع شلال
مناطق خضراء داخل المسكن .. مسبح أولمبي .. ثلاث فيلات إضافية للعاملين والموظفين
النجم العالمي يسكن بجوار المسجد الكبير .. الحراسة مشددة .. وجيرانه وزير المالية ونائب وزير الداخلية وعائلة الماجد
نكشف التفاصيل المالية للتعاقد .. يحصل على 166 مليون يورو «خالصة الضرائب» سنوياً .. والعقد لمدة عامين ونصف

تقرير – أدهم الشرقاوي:

لأول مرة في الوطن العربي، وربما في العالم، انفرد «alkhbrlive» بصورة وفيديو لقصر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكذا معلومات حصرية عن التفاصيل الحقيقية لتعاقده مع النصر السعودي، في صفقة أحدثت ضجة كبيرة على مستوى العالم، وسجل رونالدو حتى الآن 12 هدفاً في 12 مباراة خاضها مع الفريق السعودي الملقب بالعالمي.
ويقع القصر الذي يسكنه رونالدو في حي حطين بمدينة الرياض، وهو تحت الحراسة المشددة، وتقبع أمام القصر كما هو بالصورة والفيديو سيارة «رينج روفر» مخصصة للاعب، ضمن أسطول من السيارات لاستخدامه هو وعائلته، ومؤخراً اشترى رونالدو وهو في السعودية، سيارة مرسيدس «جيب ماي باخ» والتي تمثل طرازاً نادراً في سوق السيارات السعودي، ويقارب سعر فئتها الأولى مليون ريال سعودي، واشترى لأبنائه سيارة «اسكلايد جيب» حديثة الصنع 2023 لتوصيلهم إلى المدرسة العالمية بالرياض.
يتكون القصر من 8 غرف للنوم، ولوبي به شلال، إضافة إلى مناطق خضراء داخل المسكن، ومسبح أولمبي، كما يضم محيط القصر من الداخل ثلاث فيلات إضافية للعاملين والموظفين بالقصر والعاملين لدى النجم البرتغالي، ومن بينهم طباخ خاص يرافقه في كل جولاته ويقوم بإعداد الطعام له.
يقع سكن رونالدو في حي حطين بجوار المسجد الكبير، وهو أكبر مساجد المنطقة، أما جيران رونالدو، فجميعهم من الطبقة العالية بالمملكة والمستثمرين وأثرياء السعودية، ومن أبرز جيران رونالدو، وزير المالية السعودي محمد الجدعاني، ونائب وزير الداخلية ناصر الداوود، وعائلة الماجد السعودية، وعدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين.
وحي حطين أحد أحياء شمال الرياض ويتخذ الحي موقعاً وسطياً استراتيجياً حيث يحيط به عدد من الطرق الرئيسية كما يلي الطريق الدائري الشمالي من الجهة الجنوبية ومن الناحية الغربية طريق الملك خالد ويجاوره كل من حي العقيق والخالدية ويقع على مقربة من حي الملقا، ويبلغ متوسط سعر الفيلا الواحدة بهذه المنطقة ستة ملايين ريال سعودي.
من ناحية أخرى، يكشف «alkhbrlive» التفاصيل المالية السرية للتعاقد مع النجم البرتغالي، حيث يحصل رونالدو على 166 مليون يورو «خالصة الضرائب» سنوياً ويمتد العقد لمدة عامين ونصف، بإجمالي 415 مليون يورو، وهو ما يعادل ملياراً و560 مليون ريال سعودي.
وكان رونالدو، فور وصوله إلى المملكة وقبل أن يقيم في قصره الحالي بالمحمدية، كان قد أقام بأحد فنادق الرياض في سكن ملكي ملكى يوفر له أفضل إطلالة فى أكثر الأماكن روعة بالعاصمة السعودية الرياض، وهو برج المملكة، أحد أطول المبانى فى السعودية.
وسكن رونالدو قبل انتقاله لقصره في منطقة حطين، فى أحد أفضل الأجنحة التى يمكن أن توفرها الرياض فى واحدة من 17 غرفة يشغلها كل من يعمل مع كريستيانو من أمن ومساعدين، حيث كانت كل احتياجاته موجودة بداخل الجناح الفخم بمساحة أكثر من 3000 قدم، وجناح المملكة، كان أحد أفضل الأجنحة فى المبنى المكون من 99 طابقًا، ويمتد الجناح إلى طابقين.
ولم يتم الكشف وقتها عن تكلفة جناح الفندق، خاصة وأنها ليست مدرجة حتى على موقع الفندق ويتم حجزها بشكل خاص كما هو الحال مع “الجناح الملكي”، ويمكن حجز “الجناح الرئاسي” الأصغر عبر الإنترنت بتكلفة لليلة الواحدة تبلغ 3300 جنيه إسترلينى
وأشارت التقديرات إلى أن فاتورة الفندق لرونالدو والوفد المرافق له تجاوزت 250 ألف جنيه إسترلينى عند تسجيل المغادرة والانتقال إلى القصر، الذي يسكن فيه رونالدو، وشريكته جورجينا رودريجيز وأطفالهم الخمسة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى