رياضة

باتشيكو : عبد الله السعيد أفضل لاعب في مصر

نواجه الأهلى الأكثر جاهزية.. وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بالكأس

صرح البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لبيراميدز، إنه لا يريد الحديث عن أي أعذار قبل مواجهة الأهلي، في كأس السوبر المصري، غداً الجمعة على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

قال باتشيكو في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة أنه من السهل الحديث عن ضيق الوقت بالنسبة للإعداد للمباراة، وطول رحلة السفر من جنوب أفريقيا عقب لقاء مارومو جالانتس في الكونفيدرالية الأفريقية.

وأضاف: لن نتعامل مع المباراة بهذه الصورة.. بيراميدز فريق كبير يملك لاعبين أصحاب جودة عالية، وسنلعب بروح إيجابية وسننافس على اللقب لآخر لحظة”.

وأشار المدرب البرتغالي إلى أنه واجه الأهلي من قبل مرتين في الدور النهائي، ولكنه قدم مستويات قوية ولم يحالفه التوفيق بعدما واجه ظروفاً معاكسة.

واصل:كنت مدرباً للزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 وخسرنا خدمات 3 لاعبين أساسيين قبل اللقاء، ورغم ذلك لعبنا بقوة وكنا أقرب للفوز ونفس الأمر في نهائي كأس مصر بعدما تعرض عبد الله السعيد قائد الفريق للإصابة في لعبة لم تحتسب خطأ من الأساس، ولكننا لعبنا بقوة وكما قلت لن أتحدث عن أعذار وسنعمل على تقديم كرة قدم قوية والتفاصيل الصغيرة تحسم مثل هذه المواعيد”.

وأشار إلى أن قرار الموافقة على خوض كأس السوبر المصري أمر يعكس قوة وقدرات بيراميدز الذي يملك إمكانيات كبيرة، ويستحق المشاركة وفقاً للوائح البطولة.

وتابع: سنواجه الأهلي الأكثر جاهزية للمباراة والذي استعد بشكل أفضل، ولكننا سنبذل أقصى جهد للتتويج بالكأس، وسنلعب بكل قوة وثقتي في لاعبي الفريق كبيرة”.

وعن غياب القائد عبد الله السعيد، أكد باتشيكو أنه أفضل لاعب في مصر، وغيابه بالطبع مؤثر ولكنه سيحاول إيجاد حلول من أجل تعويضه بالصورة المطلوبة.

وأتم باتشيكو حديثه بالتطرق لإسناد إدارة اللقاء للحكم المصري محمود البنا قائلاً: “ليس دوري أن أتحدث عن التحكيم فهي مهنة شاقة مثل التدريب، ولكن كل ما أود قوله أننا نحمل كل التقدير للتحكيم المصري.

تجدر الإشارة إلى أن بيراميدز شارك في كأس السوبر المصري بشكل اضطراري بعد انسحاب الزمالك اعتراضاً على تعليق عقوبة محمود عبد المنعم كهربا للاعب الأهلي من جانب لجنة التظلمات بالاتحاد المصري.

 

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى