بحراوي

جولة للضيف بجامعة دمنهور

ترابيس يستقبل القنصل الليبي .. لبحث سبل التعاون

استقبل الأستاذ الدكتور إلهامي ترابيس رئيس جامعة دمنهور، اليوم رياض جمعة الشيباني القنصل العام لدولة ليبيا بالإسكندرية، والوفد المرافق له لبحث سبل التعاون الدولي المشترك بين الطرفين في كافة المجالات العلمية.

أعرب رئيس الجامعة عن سعادته بتلك الزيارة وعمق الروابط والعلاقات التاريخية الوطيدة بين مصر ودولة ليبيا، مشيراً إن دعم الجامعة الكامل لكافة طلابها الوافدين من دولة ليبيا باعتبارهم سفراء للجامعة في بلادهم.

وقد أعرب القنصل عن سعادته بزيارة جامعة دمنهور، مقدماً الشكر على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مثمنا التقدم الملموس في القطاعات المختلفة للجامعة، متطلعا إلى زيادة أعداد الطلاب الليبيين.

أكد ترابيس أن الجامعة مؤسسة تعليمية بحثية تقدم العديد من الخدمات المجتمعية والاستشارات العلمية فى العديد من المجالات منها “علوم الأرض، سلامة الغذاء، المساحة، العقاقير، جراحة الحيوانات الأليفة، و الاستشارات الهندسية” باعتبارها بيت الخبرة والذراع العلمي لمحافظة البحيرة والتركيز على إنشاء برامج جديدة تتسم بأعلى مواصفات الجودة العالمية و مواكبة متطلبات سوق العمل المحلية و الإقليمية والدولية مع التحسين المستمر لآداء وتلبية احتياجات الطلاب الوافدين وتذليل أية عقبات قد تواجههم.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى