عام

خطوط ساخنة بالتنمية المحلية لتلقى شكاوى المواطنين ومعاقبة المخالفين

 

أكد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية  على ضرورة تكثيف الحملات على سيارات ومركبات نقل الركاب بمختلف مواقف المحافظات والميادين المختلفة لمتابعة إلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة وعدم مخالفة خطوط السير أواستغلال المواطنين.

كما وجه الوزير بأن يتم وضع ستيكر بقيمة التعريفة الجديدة على زجاج السيارة الأمامي والخلفي بالإضافة إلى عمل بانرات ولوحات إرشادية بالتعريفة الجديدة وأرقام الشكاوى ويتم وضعها بجميع مواقف نقل الركاب بالمحافظات .

كلف اللواء هشام آمنة.. رؤساء المراكز والأحياء بالاشتراك مع الإدارات المعنية لمتابعة محطات الوقود وتكثيف الرقابة عليها للتأكد من وصول الحصص كاملة وعدم الاتجار بها في السوق السوداء مع إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين .

وكان اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية قد تفقد غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمقر وزارة التنمية المحلية بالعاصمة الإدارية الجديدة لمتابعة تطورات الوضع في المحافظات.. واطمأن على الموقف في عدد من المحافظات عبر الإتصال بعدد من غرف العمليات وإدارة الأزمات.

كد اللواء هشام آمنة على أهمية استمرار فتح غرف العمليات والأزمات بالمحافظات والتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية في الوزارة على مدار اليوم لمتابعة تطورات الوضع علي مدار الساعة وتفعيل الخطوط الساخنة وخدمات تلقى الشكاوى من المواطنين لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والحد من تلك الممارسات غير القانونية.. مشيراً إلى استمرار المتابعة حتي الأسبوع القادم والتعامل مع أي مشكلات أو شكاوي من المواطنين والتواصل مع المحافظات لحلها .

وأضاف أن وزارة التنمية المحلية قد خصصت أرقام الموبايل التالية ( 01103111761 – 01103111762 ) لغرفة العمليات وإدارة الأزمات لتلقي البلاغات الخاصة من المواطنين فيما يخص التعديات علي الأراضي الزراعية والبناء المخالف والتجاوزات في بعض الملفات الخدمية الي تهم المواطنين علي أرض المحافظات .

وأكد أنه تقرر عمل الخط الساخن لمبادرة ” صوتك مسموع ” التابعة للوزارة علي رقم 15330 للرد على استفسارات وشكاوى المواطنين  للعمل من الساعة 8:30 صباحاً وحتى 2:30 ظهراً خلال الشهر الحالى وذلك لأسباب فنية .

أكدت وزارة التنمية المحلية  على استقبال الشكاوى من خلال وسائل الاتصال المختلفة والتي تتيحها المبادرة عن طريق رقم “الواتس آب” (01150606783) ورقم الخط الساخن (15330) والصفحة الرسمية للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” (صوتك مسموع) والبريد الإلكتروني Info@mld.gov.eg ، ورقم الفاكس 33374892 الذي تم اضافة مؤخرا، وذلك تيسيرًا على المواطنين وضمان وصول شكواهم بسهولة والتفاعل والتواصل مع المسئولين لحلها بأسرع وقت .

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى