رياضة

روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي: أعتذر للجماهير المصرية ولا نستحق هذه النهاية

بنبرة حزن.. قدم روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي  اعتذاره عن الخسارة الثقيلة أمام المغرب بنتيجة 6/0 في مباراة الميدالية البرونزية بدورة الألعاب الصيفية باريس 2024.

وقال ميكالي عبر قناة بي إن سبورتس عقب اللقاء:  “أعتذر عما حدث اليوم، كنا نريد إسعاد الشعب المصري، بل كنا نتطلع للمنافسة على الميدالية الذهبية”.

وأضاف أن الشعب المصري يستحق الفرحة وأنا ممتن كثيرا للمودة التي وجدتها، ولكن هذه الخسارة لا نستحقها مقارنة بمشوارنا في الدورة الأولمبية.

وأكد المدرب البرازيلي أن لاعبي منتخب مصر تأثروا بالإرهاق البدني بعد خوض الأشواط الإضافية في المباراتين السابقتين أمام فرنسا وباراجواي.

وأكد : عانينا من الإجهاد بسبب الحمل البدني الزائد وخوض مباراة كل 3 أيام، ومن الطبيعي أن يرتكب اللاعبون الأخطاء، لأنه كلما زاد الضغط البدني فالرأس يتوقف عن التفكير”.

واستطرد “ولا يمكن أيضا إغفال قوة المنافس، فالمغرب فريق قوي للغاية يضم لاعبين مميزين يلعبون في مستويات عالية بالدوريات الأوروبية”.

وأضاف أنه من الممكن أن يكون لهذه الخسارة توابع سلبية مستقبلا، ولكن يمكن أيضا النظر إليها بشكل إيجابي في أننا وصلنا لمراحل متقدمة للغاية في مسابقة دولية”.

وبشأن مستقبله.. قال روجيرو ميكالى : “عقدي ينتهي بنهاية مشوار منتخب مصر في الأولمبياد، ولا يوجد ما يقال عن المستقبل.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى