رياضة

ريال مدريد يسقط أمام جيرونا برباعية.. وفالنتين سوبرهاتريك

انشيلوتى:نعتذر للجماهير.. ومن الصعب اللحاق ببرشلونة

فجر فريق جيرونا مفاجأة مدوية بالفوز على ريال مدريد 4 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القد

شهدت المباراة تألقا كبير للاعب فالنتين كاستيلانوس الذى نجح فى احراز أربعة أهداف (سوبر هاتريك) بواقع هدفين فى كل شوط ليقود فريقه جيرونا لتحقيق فوز كبير على ريال مدريد.

وانتهى الشوط الأول بتقدم جيرونا 2 / 1  سجلهما فالنتين كاستيلانوس في الدقيقتين 12 و24، قبل أن يسجل ريال مدريد هدف تقليص الفارق عن طريق فينيسيوس جونيور في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني، سجل كاستيلانوس، الهدف الثالث له (هاتريك) ولجيرونا في الدقيقة 46 قبل أن يسجل الهدف الرابع له (سوبر هاتريك) ولفريقه في الدقيقة 62، فيما سجل لوكاس فاسكيز الهدف الثاني للريال في الدقيقة 85.

ورفع فريق جيرونا رصيده إلى 41 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد الريال عند 65 نقطة في المركز الثاني بفارق 11 نقطة خلف برشلونة الذي يمكنه زيادة الفارق في حال فوزه على رايو فاييكانو اليوم الأربعاء.

فيما أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، عن آسفه عقب الهزيمة أمام جيرونا ضمن منافسات الدوري الإسباني.

قال أنشيلوتي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:نحن نشعر بالألم من هذه الهزيمة الكبيرة، لم نتحلى بالقوة في أرض الملعب ، لقد تركنا مساحات كبيرة في المنطقة الدفاعية الخاصة بنا.

أوضح :”كان هناك توتر كبير بين اللاعبين، ولم نفز في المواجهات الفريدة والدفاع كان سيئًا للغاية، في كل مرة يقومون فيها بالهجمات المرتدة نفقدنا السيطرة”.

وقال :إذا كان لدى اللاعبين التزام دفاعي فسنربح كل مباراة، في المباريات القليلة الماضية خرجنا بشباك نظيفة، واليوم استقبلنا أربع أهداف إذا لم يفهم اللاعبون ذلك فسأكرره كل يوم”. أوضح:”لقد حاولنا العودة إلى المباراة بشكل فردي وليس كفريق واحد بشكل جماعي، ولكن لم ينجح الأمر.

أستطرد :إذا لعبنا كفريق واحد بشكل جماعي وتعاوني، فسننتصر على الجميع، وإذا لم نكن كذلك فإن المهارة الفردية لا تكفي لتحقيق الفوز دائماً.

أكد أن فينيسيوس كان جيدًا في تسجيل الأهداف والتمريرات الحاسمة خلال اللقاء وكان يحاول الاعتماد على الحل الفردي، لكن الفريق لم يكن بكامل قوته.. موضحا أنه أصبح من الصعب تقليل فارق النقاط مع برشلونة، وعلينا أن نتطلع إلى الأمام.

وقال انشيلوتي نحن متألمون جداً، ونعتذر على ما قدمناه.. الجماهير تتأذى، نعتذر لهم، لقد تأذوا مثلنا وعلينا أن ننهض لأن كل شيء لدينا على المحك، ولابد من العودة بأسرع وقت ممكن.

 

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى