عام

طرح حلوى المولد بالمجمعات الاستهلاكية بتخفيضات 25%

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن البدء في طرح حلوى المولد في منافذها بمحافظات القاهرة والجيزة اعتبارًا من غدٍ الأحد، وذلك بتخفيضات تتراوح بين 20 إلى 25% على أسعار المنتجات مقارنة بالأسواق الأخرى، وسيتم تقديم خصومات إضافية في حالة شراء كميات كبيرة، خاصة للشركات والمؤسسات.

واكدت الوزارة، أنه ستتوفر عبوات مختلفة من حلوى المولد في المنافذ التابعة للشركة ومنافذ المجمعات الاستهلاكية، تبدأ الأسعار من 85 جنيهًا لعلبة الحلوى السادة بوزن كيلوجرام، و100 جنيه لعلبة حلوى سادة لوكس بوزن 1 كيلوجرام، و200 جنيه لعلبة حلوى سادة لوكس بوزن 2 كيلوجرام، و350 جنيهًا لعلبة حلوى سادة لوكس بوزن 3 كيلوجرام “أصناف مميزة”، و600 جنيه لعلبة حلوى سادة لوكس بوزن 5 كيلوجرام “أصناف مميزة”، بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر علبة حلوى فاخرة مكسرات بوزن 2 كيلوجرام بسعر 300 جنيه، وعلبة حلوى فاخرة مكسرات بوزن 3 كيلوجرام بسعر 450 جنيه، وعلبة حلوى مكسرات فاخرة بوزن 5 كيلوجرام بسعر 750 جنيهًا “مميزة بالأصناف”، وسيتم طرح أيضًا مخبوزات وحلويات شرقية وغربية ذات جودة عالية بأسعار مخفضة.

وأعلن اللواء علي أشرف عبد المجيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مخابز القاهرة الكبرى، أنه سيتم تقديم خصم بنسبة 10% للكميات التي لا تقل عن 500 كيلوجرام، للشركات والمؤسسات التي تتعاقد على كميات كبيرة.

وأكد أن الشركة ستنتج أكثر من 25 طنًا من منتجات حلوى المولد، وسيتم طرحها في منافذ الشركة ومنافذ المجمعات الاستهلاكية.

وأكد اللواء علي أشرف عبد المجيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مخابز القاهرة الكبرى، التابعة لشركات القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم تقديم خصم بنسبة ١٠٪ للكميات التي تزيد عن ٥٠٠ كيلوجرام، للشركات والمؤسسات التي تق

وتوجه وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، بطرح المنتجات بأسعار أقل من المنتالفقرة المقترحة:
تقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية في مصر، من خلال الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى، التابعة لشركات القابضة للصناعات الغذائية، ببدء طرح حلوى المولد في المنافذ التابعة لها في محافظات القاهرة والجيزة، ابتداءً من يوم الأحد المقبل. وتقدم الشركة خصومات تصل إلى ٢٠٪ إلى ٢٥٪ على أسعار المنتجات مقارنة بأسعارها في الأسواق الأخرى. وسيتم تقديم خصومات إضافية للشركات والمؤسسات التي تقوم بشراء كميات كبيرة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى