التعليم

قرار جديد لوزارة التعليم العالي بشأن تنسيق المرحلة الأولي بالجامعات والمعاهد 2023

قرر الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تمديد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للالتحاق بالجامعات الحكومية والمعاهد لمدة يوم إضافي، ستنتهي المرحلة الأولى في الساعة السابعة مساءً من يوم الخميس المقبل، الموافق العاشر من أغسطس، يأتي هذا القرار حرصًا على مستقبل الطلاب الذين لم يتمكنوا من التقديم الإلكتروني حتى الآن.

موقع التنسيق الإلكتروني 2023

أكد السيد عطا، المشرف العام على أعمال مكتب التنسيق، أن موقع التنسيق الإلكتروني سيستمر في استقبال رغبات طلاب المرحلة الأولى على مدار الساعة، من خلال أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم.

وأكد أيضًا أن إجراءات إدخال رغبات الطلاب ستسير بانتظام عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق، المتاح على الرابط التالي: www.tansik.egypt.gov.eg، للعام الجامعي الجديد 2023/2024.

موعد نهاية تنسيق المرحلة الأولي بالجامعات والمعاهد المصرية

أعلن الدكتور عادل عبد الغفار، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة، عن توافر معامل الحاسب الآلي في الجامعات الحكومية لمساعدة الطلاب في عملية التنسيق الإلكتروني، ستكون هذه المعامل متاحة من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق.

وأكد المتحدث الرسمي على أهمية استغلال الفرصة الحالية والانتهاء بسرعة من تسجيل رغبات الطلاب عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق، نظرًا لأن الموقع سيتم إغلاقه في الساعة السابعة مساءً من يوم الخميس الموافق العاشر من أغسطس الجاري، وذلك انتهاءً للمرحلة الأولى لعملية التنسيق.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى