رياضة

قيمة وأهمية البطولات القارية مؤتمر لشركاء كأس آسيا “قطر 2023”

الدوحة-هشام حامد:

أقيم أمس المؤتمر الأول لشركاء كأس آسيا قطر 2023 لكرة القدم وذلك للتأكيد على القيمة المتنامية لمسابقات المنتخبات الوطنية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والاهتمام بتعزيز الإقبال على العلامة الخاصة بالاتحاد..بحضور مسؤولين من الاتحاد القاري والشركاء واللجنة المحلية المنظمة لكأس آسيا 2023 في قطر إلى جانب أيضا مشاركة ضيوف متحدثين، من ضمنهم نجم منتخب أستراليا السابق تيم كاهيل.
وقال داتوك سري ويندسور جون أمين عام الإتحاد الآسيوي لكرة القدم إن المسابقات تعتبر قوة دافعة، عملت على تعزيز مكانة الاتحاد القاري، حيث إن كأس آسيا تعتبر نموذجا لتنامي قوة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وارتقاء قيمة مسابقات.. مضيفات أن قدرتنا على تسخير المقومات الكبيرة لكرة القدم الآسيوية تعتمد بشكل كبير على روح الشراكة وعمقها، وتم تصميم هذا المؤتمر لإطلاق الفرص غير المحدودة في قارتنا الرائعة”.
وأوضح أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أنه في الوقت الذي نعمل فيه على توازي استراتيجياتنا، فإننا واثقون من قدرتنا على تحقيق مخرجات مفيدة لكل من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وشركائنا التجاريين، من خلال روح الفخر التي تتحقق عبر اقتران علاماتكم التجارية مع كأس آسيا.
وقال إنه تم التركيز خلال الجلسات على قيمة وأهمية بطولات المنتخبات الوطنية، مع التركيز على الفعاليات الاستراتيجية المخطط تنفيذها في الفترة المقبلة من أجل التفاعل مع جماهير اللعبة في كافة أرجاء قارة آسيا والعالم، كما تم تسليط الضوء على الخطط المفترض تنفيذها من أجل استقطاب أرقام قياسية جديدة من التفاعل خلال كأس آسيا 2023 في قطر، وذلك من خلال المنصات الرقمية متعددة اللغات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ومختلف الوسائل الإعلامية.
وارتكز المؤتمر على ثلاثة عناصر رئيسية، هي: التفاعل، وتفعيل الخطط، والعمل المشترك، حيث تم التأكيد خلاله على التزام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نحو شركائه التجاريين من أجل الاستفادة من الفرص الكبيرة لترويج منتجاتهم خلال البطولات ذات المستوى العالمي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وعلى رأسها كأس آسيا.. موضحا أنه تم عرض عمل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر منهج شامل ومتنوع لتعزيز قدرات الاتحادات الوطنية الأعضاء، وذلك عبر مبادرات نشر تطبيق أفضل ممارسات التطوير الفني، وبرامج التطوير المختلفة، وتنظيم مسابقات على أعلى المستويات، وفق إطار الرؤية والمهمة في الاتحاد القاري.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى