رياضة

كروس نجم الريال : مباراة مانشستر سيتي ستكون صعبة

تصريحات رونى لن تؤثر علينا.. ونعرف كيف نتعامل مع هذه المواجهات

أكد تونى كروس لاعب وسط ريال مدريد أن مباراة فريقه ومانشستر سيتي بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا غداً بملعب سنتياجو برنابيو ستكون قوية وصعبة.. موضحاً أن لاعبي ريال مدريد عليهم التركيز طوال فترات المباراة.

أشاد كروس خلال المؤتمر الصحفي الذى يسبق المباراة بمدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا وهالاند مهاجم الفريق.

قام كروس بالرد علي مقال واين روني مهاجم مانشستر يونايتد السابق الذي توقع  فوز ساحق للسيتي.. قائلًا : علينا أن نلعب بشكل جيد.. وندافع جيدًا كذلك لأنه أمر مهم جدًا ضد فريق مثل هذا، وكذلك في ملعبنا، مع الإهتمام بفكرة الهجوم وتسجيل الأهداف بشكل مستمر.. لقد لعبنا العديد مثل هذه النوعية من المباريات وأتمنى أن تسير الأمور على ما يرام غدًا.

أضاف :لقد كان الأمر هكذا خلال العام الماضى.. أنا حقًا أحب روني، على الرغم مما قاله، لكن هذا لا يؤثر علينا بل يُحفزنا لأن ما يحدث حاليًا هو نفس الشيء الذي كان يحدث العام الماضي.

وأكد :عندما قالوا أن السيتي سيتغلب علينا خلال الموسم الماضي، فزنا بدوري الأبطال، لذلك ما يُقال حاليًا لا يؤثر علينا. نحن بالفعل متحمسون بما فيه الكفاية لمباراة الغد.

أضاف :أشعر براحة كبيرة باللعب فى مركز خط الوسط الدفاعي.. ويجب أن أكون أكثر تركيزًا مما كنت عليه عندما ألعب كلاعب وسط مركزي لأنني أكون أقرب إلى حارس المرمى وهذا ما أحبه. لذلك يجب أن أكون يقظًا في المبارزات ضد الخصم.

قال: نعلم أن فكر جورديولا عن كرة القدم دائمًا ما يظهر في الفرق التي يقوم بتدريبها. هو يسعى دائمًا إلى تحسين شيء ما، وكذلك عن طريق التعاقدات؛ يوجد لديهم هالاند وهو لاعب مختلف وسجل 51 هدفًا وحتى الآن هو يعمل تحت قيادة بيب بشكل جيد. نحن نتوقع أن نواجه لاعب قوي جدًا.

وعن زميله فينيسيوس.. قال إنه لاعب شاب وعليه أن يتعلم الهدوء أكثر..أحيانًا يتم استفزازه وقرارات الحُكام لا تساعده.. لكن عليه أن يتعلم كيف يتعايش مع هذا الأمر.. عليه أن يكون أكثر هدوء في هذه اللحظات..إنه يستحق مزيدًا من الحماية لأنه يشعر بأنه يلعب فى مناخًا لا يساعده إطلاقًا.

وعن تجديد عقده.. قال :كل شيء يسير على ما يرام. كل شيء أصبح واضح. لست مضطرًا للحديث عن ذلك كثيرًا.

أضاف :نعلم بأننا سنُعانى غدًا لأننا نلعب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وهذا أمر طبيعي.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى