رياضة

كهرباء في الهجوم.. تشكيل الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، منذ قليل، تشكيل الفريق لمباراة الوداد  المغربي، لتي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، الأحد الموافق 11 يوينو 2023، بتوقيت القاهرة، فى “إياب” نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي تقام علي ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء العاصمة المغربية.

تشكيل الأهلي أمام الوداد المغربي

ويضم تشكيل الأهلي أمام الوداد المغربي في لقاب الإياب من الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا كلاً من: محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، على معلول، أليو ديانج، حمدي فتحي، مروان عطية، حسين الشحات، بيرسي تاو، ومحمود عبد المنعم كهربا.

حكم مباراة الأهلي والوداد المغربي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” الكاف”، عن إسناد مباراة الإياب في الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، للحكم الأثيوبي باملاك تيسيما حكماً للساحة، ويعاونه كل من الكاميروني إلفيس جوي نيجيجوي، والكيني جليبريت شيرويت مساعدين، والجابوني بير أتشو حكم رابع، بجانب بيتر واويرو كاماكو حكا لتقنية الفيديو، ويساعده كل من الموريتاني دحان بيده والزامبية ديانا شيكوتيشا.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي

وشهدت المباراة الأولي في نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية، فوز النادي الأهلي في لقاء الذهاب الذي أقيم علي استاد القاهرة الدولي وبحضور جماهير تجاوز الـ 50 ألف مشجع الأسبوع الماضي بهدفين لهدف.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى