عاجل

كولر من أبوظبي: لا نشبع من البطولات .. ولا يعنينا المنافس

مدرب بيراميدز: كفتا الفريقين متساويتان .. وأمامنا فرصة تاريخية للتتويج

رسالة أبوظبي – مصطفى الديب:
وصف السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، مباراة فريقه أمام بيراميدز في «السوبر المصري»، باستاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي بالصعبة، وقال: نعرف قيمة المواجهة وأهميتها بالنسبة للفريقين، ونحن على أتم الاستعداد من الناحية الفنية، وكذلك من النفسية.
وأضاف: بالنسبة لنا في الأهلي لا نشبع من الألقاب، ودائماً ننافس على كل بطولة نخوض منافساتها، ومن المؤكد أن لقاء «السوبر» له معايير خاصة للغاية، لاسيما أنه مباراة واحدة، ولا يمكن فيها التعويض، لذلك علينا التركيز التام في اللقاء.
وأشار إلى أن لاعبيه لديهم رغبة كبيرة في حصد اللقب، بغض النظر عن المنافس، مؤكداً أنه يعرف بيراميدز جيداً، وسبق وأن واجهه أكثر من مرة، آخرها في نهائي الكأس.
وعن اعتذار الزمالك، قال: لا يعنينا من المنافس، وكل ما يهمنا هو التجهيز للمباراة، خاصة أن المنافس ليس بجديد، سواء الزمالك أو بيراميدز، وأعد جماهير الأهلي بتقديم مباراة قوية تليق بالكرة المصرية.
في المقابل، أكد البرتغالي جيمي باتشيكو مدرب بيراميدز، أن فريقه سيقاتل من أجل حصد لقب «السوبر» أمام الأهلي، وقال إن كفتا الفريقين متساويتان، في حظوظ الفوز باللقاء، منوهاً إلى أن لاعبيه يبذلون قصارى جهدهم، من أجل حصد اللقب الأول في تاريخ النادي.
وأضاف: أمامنا فرصة تاريخية للتتويج بأول بطولة في تاريخ بيراميدز، لذلك فإن الجميع على أهبة الاستعداد لهذا الحدث الكبير.
ونفى باتشيكو أن يشكل جمهور الأهلي أي ضغط نفسي على لاعبيه، مؤكداً أن بيراميدز يملك خبرات كبيرة في مواجهة المواقف الصعبة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى