رياضةعاجل

محامى كهرباء :تشكيل لجنة الانضباط.. باطل!

اللاعب يتعرض لحملات قاسية.. وتظلم الأهلى أوقف العقوبات

سداد غرامة الزمالك.. أغسطس القادم

فجر أشرف عبد العزيز محامى اللاعب محمود عبد المنعم «كهربا» مهاجم النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل قائلا إن تشكيل لجنة الانضباط الحالي في الاتحاد المصري لكرة القدم باطلة لأنها لم تنتخب وفقا للوائح اتحاد كرة القدم، واللجنة الأولمبية.

أضاف محامي كهربا في تصريحات تليفزيونية إن العقوبات الموقعة على كهربا من لجنة الانضباط تم إيقافها بعد تظلم النادي الأهلي.

وأضاف أن كهربا يتعرض لحملات قاسية وهو أكثر لاعب واجه ذلك لكنه يركز فقط داخل الملعب.

كشف محامى «كهربا»  موعد سداد الغرامة الموقعة على اللاعب لصالح ناديه السابق الزمالك..موضحا أن الغرامة سيتم سدادها مع نهاية المهلة القانونية في شهر أغسطس القادم، وربما تمتد المهلة مرة أخرى إلى عام 2024

قال عبد العزيز إن كهربا نجم الشباك في الأهلي حاليًا بأدائه، وليس بسبب أي أزمات، ومشاركته قانونية بحسب لوائح فيفا، التي تتضمن مهلة لسداد الغرامة المستحقة لناديه السابق.

وأضاف أن عودة النشاط الرياضي إلى نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، قد يفيد اللاعب ويعيد الحسابات ليتحمل الغرامة التي وقعت ضد هذا الفريق.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»،  قد وقع عقوبة على كهربا بسبب فسخ التعاقد مع نادي الزمالك من طرف واحد، وبالتالي سيدفع للفريق الأبيض فيما يقارب 3 ملايين دولار.

 

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى