رياضة

محمد فضل ينصف الزمالك .. ويؤكد: إتحاد الكرة يفتقد العدالة والعلم ومعرفة اللوائح

  الإنسحاب صحيح و منطقى.. رداً على قرار لجنة التظلمات غير القانونى

إيقاف تنفيذ عقوبة كهربا خاطئ 100% وضد اللوائح

_______

تتوالى أصداء انسحاب نادى الزمالك من كأس السوبر وتلقى بظلالها على المشهد الرياضى بمصر وخارجها .. محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة سابقا أكد أن الزمالك لديه كل الحق في قرار الإنسحاب من بطولة كأس السوبر.. موضحًا أن إتحاد الكرة يفتقد العدالة والعلم ومعرفة اللوائح.

قال فضل أنه لا يوجد شيء في اللوائح ينص على إيقاف عقوبة لحين الفصل.. ولكن الصحيح والمنطقي أن إيقاف اللاعب يستمر لحين الفصل وليس العكس، ويتم تنفيذ القرار لحين الفصل فيه.

وأوضح :أتذكر عندما كنت في السوبر بالإمارات وحدثت مشكلة بين لاعبي الزمالك والأهلي، وتم معاقبة أكثر من لاعب بينهم كهربا وإمام عاشور وشيكابالا، تم تنفيذ عقوبة الإيقاف لحين الفصل، وبعد ذلك قامت لجنة التظلمات بتخفيف العقوبة.

وقال: من وجهة نظري أن قرار الزمالك بالاعتذار عن عدم المشاركة في السوبر صحيحا ومنطقيا، ومن حقه إتخاذ ذلك ردًا على قرار لجنة التظلمات غير القانونى.

وأضاف أن قرار لجنة التظلمات بـ إيقاف تنفيذ عقوبة كهربا خاطئ 100% وضد اللوائح، وخالفت اللوائح وكان يحق لها إلغاء العقوبة أو تخفيفها أو إقرارها كما هي، ولكن لا يحق لها تعليقها أبدا، وهذا الأمر غير قانوني.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى