رياضة

مدرب السد: الريان منافس قوي وهدفنا الفوز

أكد الإسباني خوانما ليو، مدرب السد، سعي فريقه للفوز عندما يواجه الريان ” الجمعة” في الجولة العشرين من الدوري القطري معولا على الحالة المعنوية المثالية للاعبيه عقب الانتصارات المتتالية.

وقال ليو، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: سندخل كل المباريات بغرض واحد وهو تحقيق الفوز والتحدي التالي سيكون مواجهة فريق الريان الذي يعد منافسا قويا بمواصفات فريدة ولاعبين أقوياء، وبالتالي ندرك ان المهمة لن تكون سهلة، ما يتطلب أن نكون حاضرين، خصوصا من النواحي البدنية من أجل تحقيق هدفنا في مواصلة النسج على منوال المباريات الأخيرة سواء في الدور أو في كأس الأمير”، لافتا إلى أن الفاصل الزمني منذ المباراة الأخيرة أمام الشحانية في نصف نهائي كأس الأمير كان قصيرا ولم يتعد يومين فقط، وبالتالي فقد انصب التركيز على تحضير اللاعبين بالشكل الأمثل من خلال الاستشفاء السريع كي يكونوا على أهبة الاستعداد لتحقيق الفوز.

ورغم الحظوظ الضئيلة للسد في المنافسة على اللقب الذي حمله في النسختين الماضيتين، لكنه يأمل في مواصلة الانتصارات في الجولات الثلاث الأخيرة بحثا عن ترتيب أفضل من المركز الثالث الذي يحتله حاليا برصيد 38 نقطة.. أو ينتظر تحقيق المعجزة ويتعثر الدحيل والعربي للتقدم إلى القمة .

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى