رياضة

من يحسم ديربى.. الكرة القطرية؟

يونس على : المواجهة مصيرية.. والإسباني ليو : هدفنا الوصفة

الدوحة- هشام حامد:

تترقب الجماهير المواجهة المرتقبة والمصيرية على زعامة الكرة القطرية فى ديربى من أقوى الديربيات بالمنطقه العربية بين فريقي العربى والسد.. الجمعة القادمة.

أكد يونس علي المدير الفني للنادي العربي قدرة فريقه على تحقيق الفوز على السد خلال ديربي الكرة القطرية ضمن الجولة الـ22 والأخيرة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم والتي تسبق مواجهة الفريقين في نهائي كأس الأمير يوم الجمعة المقبل 12 مايو الجاري على استاد أحمد بن علي.
وقال علي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: تنتظرنا مباراة كبيرة أمام السد في ختام الدوري، حيث تحظى هذه المواجهة بالكثير من الإثارة والتحدي، ليس لكونها مصيرية على لقب الدوري، ولكن لأن الفريقين سيلتقيان مجدداً في نهائي كأس الأمير.. مشيرا إلى أن مباريات العربي والسد تتسم دائماً بالقوة والإثارة والتنافس، لذا لن تكون مباراة سهلة خاصة في مثل هذه الظروف الصعبة على الفريقين”.
وأكد أن هدف الفريق واضح وهو الفوز بثلاث نقاط وتقديم أفضل ما لديه وتقديم عرض يليق به بغض النظر عن المنافس، لافتا إلى أن هذه المباراة لها ظروف خاصة مما يجعلها ذات أهمية كبرى خاصة لجماهير العربي الكبيرة التي يشكل حضورها دعما هائلا للفريق في مبارياته الأخيرة.
وختم تصريحاته: “لا نريد أن نضع اللاعبين تحت الضغط، سندخل مباراة السد للفوز بثلاث نقاط ونتمنى التوفيق فيما هو قادم”.

من جهته قال الإسباني خوانما ليو المدير الفني لفريق السد أن المواجهة أمام العربي في الجولة الأخيرة للدوري القطري ستكون صعبة في ظل سعي العربي لانتظار تعثر المتصدر من أجل التتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ العام 1997.
وأضاف أن العربي فريق قوي ويمر بموسم جيد جدا حتى الآن، كما هو الحال دائما سنحاول بذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة والحصول على المركز الثاني”.
وختم تصريحاته بأن المباراة ستكون صعبة ويجب علينا التركيز الكبير لتحقيق ما نسعى إليه، لاسيما ونحن سنقابل نفس الفريق بعدها بأربعة أيام في نهائي كأس الأمير”.
ويحتل العربي وصافة ترتيب الدوري بـ46 نقطة متأخرا بفارق نقطتين عن الدحيل المتصدر، فيما يملك السد 44 نقطة في المركز الثالث.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى