رياضة

موعد مباراة مصر وكرواتيا ببطولة العالم للناشئين لكرة اليد 2023.. والقنوات الناقلة

يواجه منتخب مصر للناشئين لكرة اليد مواليد 2004، نظيره المنتخب الكرواتي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة العالم التي تستضيفها كرواتيا خلال الفترة الحالية.

موعد مباراة مصر وكرواتيا ببطولة العالم للناشئين لكرة اليد

منتخب مصر يستعد لمواجهة منتخب كرواتيا في مباراة تحمل أهمية كبيرة، حيث سيكون الفريقان يتنافسان على الميدالية البرونزية في بطولة العالم للناشئين لكرة اليد، يسعى المنتخب المصري للوقوف على منصة التتويج وتحقيق إنجاز مميز بعد أن حقق اللقب في النسخة السابقة من البطولة، وستُقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا في مونديال الناشئين 2023

وتنقل مباريات المنتخب الوطني المصري لكرة اليد في بطولة العالم للناشئين تحت 19 عامًا، علي مجموعة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات المنتخب في البطولة عقب الحصول علي الحقوق الحصرية لنقل مباريات منتخب الناشئين في بطولة العالم.

  • التردد الجديد هو «.. 11861 معدل الترميز 27500..».
  • تردد القناة 11861.
  • معامل الاستقطاب رأسي.
  • معامل الترميز27500.
  • معامل تصحيح الخطأ6/5.

قائمة منتخب مصر لكرة اليد مواليد 2004

وتضم قائمة منتخب مصر للناشئين لكرة اليد كلا من: يوسف ناجي – يوسف وليد – عمر الخطيب – فيراس مروان – محمد وائل – زياد حشاد – محمد عماد أوكا – أحمد محمد خوجة – زياد عبد الرحيم – ياسين محمد – بلال إبراهيم – عمر أحمد حمدي – عمر عدلان – محمد عبد الغني – أحمد تغيان – معاذ إبراهيم – محمد صلاح السيد.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى