منوعات

بإطلالة ناعمة

ميرنا نور الدين .. تغازل جمهورها ومحبيها

شاركت الفنانة ميرنا نور الدين، متابعيها، بصورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر “إنستجرام”.

وظهرت ميرنا نور الدين بإطلالة أنيقة مرتديه ملابس خريفية، مما أبرز أناقتها وذوقها الرفيع، واعتمدت في الماكياج على الألوان الملائمة للون بشرتها، وتركت خصلات شعرها منسدلة على كتفيها مما أضفى على إطلالتها الرقة والنعومة.

وتعد ميرنا نور الدين من الفنانات المهتمات بالسوشيال ميديا، حيث تُشارك جمهورها تفاصيل حياتها اليومية، فهي من أكثر نجمات الفن جرأة، كما أنها تفضل ارتداء الفساتين ذات التصميم الجريء، كما أنها تحب ممارسة الرياضة كي تكون دائمة الجمال والرشاقة.

يذكر أن آخر أعمال ميرنا نور الدين شاركت فيه هو مسلسل الحشاشين الذي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، مستعرضا شخصية حسن الصباح قائد الجماعة التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، ويؤدي نيقولا معوض في المسلسل دور الشاعر والعالم عمر الخيام، وأحد أصدقاء الصباح.

 

آخر أعمال ميرنا نور الدين هو فيلم “بعد الشر” بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

كما شاركت في ماراثون رمضان قبل الماضي من خلال مشاركتها في واحد من أهم الأعمال، وهو “الكتيبة 101″، بشخصية دور الطبيبة آمنة، وهي شخصية غير تقليدية، تتواجد ضمن جنود الجيش المصري على خط النار، وفي أماكن الصراع.

العمل من بطولة الفنان آسر ياسين، الفنان عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، وليد فواز، والعمل من وإخراج محمد سلامة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى