رياضة

ميسى.. فى الدورى السعودى

400 مليون دولار سنوياً.. عقد النجم العالمى

شهدت الساعات الماضية تطورات كبيرة فى عملية انتقال النجم العالمي ميسى إلى الدورى السعودي.. وكانت زيارة نجم منتخب الأرجنتين المتوج مع منتخب بلاده بكأس العالم إلى السعودية مؤخراً كاشفة للأحداث وهي التى اغضبت مسئولي باريس سان جيرمان الذي يلعب له ميسى لسفره إلى الرياض دون إذن.

بعض التقارير الصحفية البريطانية كشفت آخر تطورات المفاوضات بين الحكومة السعودية والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل التعاقد معه.

ووفقًا لـ صحيفة «تليجراف» البريطانية، فإن الحكومة السعودية أجرت محادثات متقدمة مع ممثلي ميسي، بقيادة والده خورخي، من أجل التعاقد معه بعد نهاية عقده مع النادي الباريسي.

وأضافت الصحيفة أن المفاوضات بين الطرفين وصلت إلى 400 مليون دولار سنويًا «320 مليون جنيه إسترليني» كراتب للاعب، والتي تخطت 165 مليون جنيه إسترليني التي يحصل عليها رونالدو للعب في السعودية حتى صيف عام 2025.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن النجم الأرجنتيني ميسي سيكون اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ لعبة كرة القدم، في حالة موافقته على العرض المقدم من الحكومة السعودية.

وأتمت الصحيفة أن الحكومة السعودية اختارت جاري كوك الرئيس التنفيذي السابق لمانشستر سيتي، في منصب مماثل بالدوري السعودي للمحترفين، من أجل تولي المفاوضات مع ميسي.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد ميسي مع ناديه باريس سان جيرمان في الصيف  ويحق للمهاجم الأرجنتيني الانتقال لأي نادٍ مجانًا بعد 30 يونيو القادم.

 

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى