منوعات

نجل حلمى بكر عاد للقاهرة.. ويحدد تفاصيل الجنازة بعد لقاء مرتضى منصور وأعمامه

وصل هشام نجل الموسيقار الراحل حلمى بكر إلى مطار القاهرة لاستكمال تصاريح دفن والده بعد وفاته أمس الجمعة.

وقال هشام حلمي بكر إنه بمجرد تلقيه خبر وفاة والده حجز وعاد على أول طائرة .. موضحا أنه تحدث مع محاميه المستشار مرتضى منصور وطلب منه وقف جميع الإجراءات بالتنسيق مع عائلته لحين وصوله.

وأضاف : سوف أذهب إلى المستشفى لأودع والدي.. ثم التقى المستشار مرتضى منصور لتنسيق معه كل الأمور.. وسوف أعلن كل تفاصيل الدفن والجنازة بعد التنسيق مع عائلتي وأعمامى.

وكان خالد بيومي عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية قد كشف تفاصيل خلافات أشقاء الموسيقار الراحل حلمى بكر مع زوجته سماح القرشي على دفن الجثمان.. موضحا أن الخلاف وقع في أحد الأكمنة الأمنية بطريق الشرقية وتم نقل الطرفين إلى قسم شرطة السلام.

وأضاف أن خلافا حدث بين الطرفين أولا.. وتم الصلح بينهم ولكن أثناء عودتهم وفي الطريق حدثت مشكلة أخرى وذلك بكمين شرطة السلام.

وأوضح أنه عندما حدث الخلاف على من يأخذ الجثمان.. حيث كانت زوجته سماح تريد دفنه ولكن أشقاءه رفضوا لحين وصول نجله، وذلك أدى إلى الأزمة بينهما التي أدت إلى ذهابهم إلى قسم شرطة السلام، وإجراء محاضر ضد بعضهم البعض، وتم حجز الطرفين لحين عرضهما على النيابة».

وقال إنه أمام ذلك تم نقل الجثمان إلى أحد المستشفيات في السلام تحت إشراف صديقة باسم وذلك لحين صدور قرار من النيابة أو لحين وصول نجله إلى القاهرة، حيث تواصل  مع جميع الأطراف وطالبهم بانتظاره لدفن جثمان والده في حضوره.

 

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى