رياضة

هل يعود ساديو مانيه إلى الدورى الإنجليزى؟!

تشيلسى يقترب من ضم النجم السنغالى.. بعد توتر العلاقات بين اللاعب والبايرن

هل يعود النجم السنغالي ساديو مانيه للدوري الانجليزي؟ سؤال طرح نفسه بشدة مؤخراً فى ظل توتر العلاقات بين اللاعب وناديه الحالي بايرن ميونيخ الألمانى بعد اعتدائه بالضرب على زميله سانى.. ومن قبلها الإصابة التي تعرض لها وحرمته من المشاركة مع منتخب السنغال فى كأس العالم.

 نادي تشيلسي الإنجليزي الذى يسعى لتعزيز خط هجومه أجاب على السؤال بإعلانه رغبته فى التعاقد مع السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب شبكة foot ball ” lnsider ” فإن إدارة بايرن ميونيخ تفكر في التخلص من السنغالي ساديو ماني بأقل الخسائر ، فاللاعب رغم جودته وإمكاناته الكبيرة إلا أنه تعرض لإصابة كبيرة قبل كأس العالم غاب بعدها لفترة كبيرة وعند العودة لم يستطع الإنسجام مع الفريق ولم يعد إلي الأن لمستواه المعهود والمعروف عنه وقت أن كان لاعباً لفريق ليفربول الإنجليزي ، بالإضافه إلي مشاجرته مع زميله بالفريق ليروي ساني مما يؤكد عدم إنسجامه حتي مع غرفة ملابس الفريق .

ووفقاً للشبكة فإن إدارة بايرن ميونيخ تتجه لبيع ماني بسعر مناسب يعوض ولو جزء بسيط من المقابل الذي دفعته إدارة بايرن إلي ليفربول من التعاقد مع السنغالي قبل بداية الموسم الحالي وهو 35 مليون جنيه أسترليني وبذلك تكون إدارة بايرن قد تخلصت من ماني بأقل الخسائر .

ورغم إستقرار إدارة بايرن علي قرار بيع ماني إلا أن بعض المقربين من الفريق والصحفيين طالبوا بعدم التسرع في هذا الأمر وضرورة قيام المدير الفني للفريق توماس توخيل بإعطاء السنغالي الفرص والوقت للتعبير عن نفسه من خلال المشاركة بالمباريات المتبقية من الدوري الألماني مع ضرورة حل مشكلاته داخل الفريق خاصة أن عودة السنغالي إلي مستواه سيكون إضافة قوية لهجوم الفريق الموسم المقبل .

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى