منوعات

«واتساب» تطلق تحديثا جديدا لهواتف «آيفون» .. يتيح للمستخدمين تخصيص ألوان الدردشات

أطلقت منصة المراسلة الفورية واتساب تحديثا جديدا للتطبيق لهواتف آيفون، يتيح للمستخدمين تخصيص ألوان واجهة الدردشات.

وفي التحديث الأخير، أصبح بإمكان مستخدمي واتساب في نظام iOS المخصص لهواتف آيفون الاستمتاع بخيارات جديدة لتخصيص ألوان الدردشات وخلفياتها، حيث أضاف التطبيق نحو 20 لونا جديدا للاختيار منها، وعلى الرغم أن واتساب لم تشر إلى أي تغيير في قسم سمات الدردشة، لكنها بدأت في تمكين مستخدمي هواتف آيفون من الوصول إلى مجموعة جديدة من السمات والألوان لتخصيص دردشاتهم، كما يمكن استخدام هذه الألوان لدردشات محددة دون تعميمها.

وأضافت المنصة 20 لونا و 22 سمة لتخصيص واجهة الدردشات، ويمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه الميزة من خلال إعدادات التطبيق، ثم التوجه إلى قسم الدردشات، علما بأن هذه الخلفيات الجديدة تتيح تغيير مظهر التطبيق كاملا بالإضافة إلى الدردشات نفسها.

الجدير بالذكر أن التطبيق سيختار خلفية تلقائية تتوافق مع لون الدردشات المختار، مما يمنح المستخدمين تجربة أحادية اللون لضمان انسجام المظهر، كما يمكنهم اختيار خلفيات مختلفة وفقا لتفضيلاتهم.

وحرصا على الخصوصية، فإن الألوان والسمات التي يختارها المستخدم ستكون مرئية له فقط، ولن تؤثر في كيفية عرض الرسائل لدى الأطراف الأخرى في المحادثات الثنائية أو الجماعية، مما يضمن لكل مستخدم إمكانية تخصيص التطبيق بما يتناسب مع رغباته، دون فرض أي تغييرات على الآخرين.

وستطرح المنصة التحديث تدريجيا لكافة المستخدمين، ومن المقرر أن يتاح قريبا لمستخدمي التطبيق في نظام أندرويد.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى