منوعات

«آبل» تُجري تعديلات جوهرية .. على «آيباد برو»

أعلنت شركة آبل عن إجراء تعديلات جوهرية في سلسلة الأجهزة اللوحية التابعة لها آيباد برو.

ووفقا لتقرير جديد نشرته وكالة /بلومبيرغ/ الأمريكية، فإن الجيل القادم من أجهزة آيباد برو سيكون الترقية الأكبر لتلك السلسلة منذ عام 2018، حيث تطلق آبل على أجهزة آيباد برو الأسماء الرمزية: J717 و J718 و J720 و J721، إذ لا زالت قيد التطوير في الوقت الحالي.

وأشار التقرير إلى أنه من المقرر أن تعمل الأجهزة المنتظرة بمعالج M3 الذي ستكشف عنه آبل لاحقا لحواسيب ماك، بالإضافة إلى شاشة من نوع أوليد بقياسي 11 و 13 إنشا، إلى جانب ترقية الأجهزة نفسها، حيث تنوي آبل تطوير لوحة المفاتيح التي تطرحها كملحق لأجهزة آيباد لتوفير مساحة أكبر للوحة اللمس استجابة للانتقادات الموجهة إلى الإصدار الحالي منها، كما ستجعل أجهزة آيباد برو أكثر شبها بالحواسيب المحمولة.

وتطمح آبل التي من المتوقع أن تكشف عن الإصدارات القادمة من تلك الأجهزة بحلول ربيع العام المقبل، من خلال هذه التحسينات الكبيرة التي توفرها إلى دفع مبيعاتها من الأجهزة اللوحية التي تشهد تراجعا في الوقت الحالي.

وتعد إصدارات برو من أجهزة آيباد هي الإصدارات الأرقى والأغلى ثمنا مقارنة بباقي الإصدارات، وتسمح مواصفاتها المرتفعة بأداء مهام معقدة كتحرير الصور، مقاطع الفيديو عالية الجودة وإنشاء النماذج الثلاثية الأبعاد بتطبيقات احترافية، ومهام أخرى تتجاوز المهام اليومية التقليدية.

ويعتبر الجيل السادس هو الجيل الحالي الأحدث من تلك السلسلة، وقد صدر نهاية العام الماضي بمعالج M2.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى