عام

آخر أيام الصيف.. حالة الطقس غدًا الجمعة 22-9-2023 في مصر

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيانًا يتضمن تفاصيل حالة الطقس اليوم الخميس، وهو آخر يوم في فصل الصيف، من المتوقع أن يكون الطقس حارًا نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، وسوف يكون الطقس شديد الحرارة في جنوب سيناء وجنوب الصعيد. أما في شمال البلاد حتى شمال الصعيد، فمن المتوقع أن يكون الطقس لطيفًا ليلاً، وسيكون الطقس معتدلًا من حيث الحرارة في جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس غدًا الجمعة

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أن نسبة الرطوبة ستنخفض ليلاً في معظم المناطق، مما سيزيد من شعورنا بانخفاض درجات الحرارة، ومن المتوقع أن تظهر السحب المنخفضة في بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وهذا سيساهم في تلطيف الأجواء.

توقعات هيئة الأرصاد الجوية في مصر

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بتفاصيل إضافية حول حالة الطقس، حيث من المتوقع أن تشهد بعض المناطق في القاهرة الكبرى وجنوب سيناء نشاطًا متقطعًا في سرعة الرياح.

كما قد تتشكل شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة التي تمر بالقرب من المسطحات المائية المؤدية إلى ومن القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، بالإضافة إلى مناطق قناة السويس ووسط سيناء.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا الجمعة

ونستعرض معكم تفصيليًا درجات الحرارة المتوقعة غدًا الجمعة الموافق 22 سبتمبر 2023، حسب البيان الرسمي لهيئة الأرصاد الجوية وجاءت كالتالي:

  • القاهرة والوجه البحري: العظمى 32 الصغرى 24 درجة مئوية.
  • السواحل الشمالية الغربية: العظمى 29 والصغرى 23 درجة مئوية.
  • جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: العظمى 36 والصغرى 26 درجة مئوية.
  • شمال الصعيد: العظمى 34 والصغرى 22 درجة مئوية.
  • جنوب الصعيد: العظمى 38 الصغرى 25 درجة مئوية.
Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى