اقتصاد

آخر موعد لحجز شقق مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

توشك المهلة المحددة لحجز وتقديم الطلبات للحصول على وحدات سكنية في مشروع “لؤلؤة القاهرة الجديدة” على الانتهاء، حيث بقيت 48 ساعة فقط لإتمام هذه العملية.

وحدات لؤلؤة القاهرة الجديدة 2023

وكانت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان قد أعلنت عن فتح باب التقديم للحصول على 361 وحدة سكنية في مشروعاتها، بما في ذلك “لؤلؤة القاهرة الجديدة” و”لؤلؤة بدر” و”لؤلؤة أكتوبر” و”لؤلؤة العاشر من رمضان”، في شهر يونيو الماضي، وتتراوح مساحات الوحدات المتاحة في هذه المشروعات من 95 متراً مربع إلى 155 متراً مربعاً، وكان من المتوقع أن تنتهي مرحلة سحب كراسات الشروط في 26 يونيو، ولكن تم تمديدها لمدة 10 أيام بعد عيد الأضحى المبارك.

موعد حجز الوحدات السكنية بـ لؤلؤة القاهرة الجديدة

صرحت الهيئة بأن الفترة المحددة لحجز وتقديم الطلبات للحصول على وحدات سكنية في مشروع “لؤلؤة القاهرة الجديدة” بدأت من اليوم الرابع من شهر يوليو الجاري وستستمر حتى يوم الخميس المقبل الموافق 13 من ذات الشهر، وسيتم إجراء القرعة العلنية بين المتقدمين لتخصيص الوحدات السكنية يوم الأحد، 3 سبتمبر 2023، وسيتم إجراء قرعة التخصيص العلنية وفقًا للبيان الوارد بكراسة الشروط لكل مشروع بنادي المعلميين، وذلك أمام مقر الهيئة الرئيسي الواقع بشارع سمير عبدالرءوف، امتداد مكرم عبيد، مدينة نصر، وذلك في الموعد المحدد.

مساحات وحدات لؤلؤة القاهرة الجديدة 2023

تتراوح مساحة الوحدات السكنية المعروضة في هذه المشروعات بين 95 مترًا مربعًا و155 مترًا مربعًا، وتشمل مساحة الجراج. كما تتوفر خيارات سداد تصل إلى 7 سنوات، باستثناء مشروع “لؤلؤة العاشر من رمضان” حيث تصل خيارات السداد إلى 10 سنوات. يتم التسليم في يوليو 2024، وفي حالة الدفع النقدي الكامل، يحصل المشتري على خصم 20% من ثمن الوحدة ويتم استثناؤه من القرعة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى