منوعات

أجمل رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف 1445 للأهل والأصدقاء

يعد ذكرى ميلاد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم واحتفال المسلمين بالمولد النبوي الشريف من أهم المناسبات الدينية في العالم العربي والإسلامي، ينتظر المسلمون هذه المناسبة العطرة بفارغ الصبر من عام إلى آخر، حيث يتبادلون التهاني والتبريكات في هذه المناسبة السعيدة التي تحل في الثاني عشر من شهر ربيع الأول هجريًا.

أجمل رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف

ويقدم الآلاف من المسلمين بالبحث علي مؤشرات جوجل لمعرفة رسائل التهنئة بالمولد النبوي الشريف، لإرسالها للأهل والأصدقاء والأحباب، للتعبير عن الفرحة والاحترام لرسالة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، تعتبر هذه الرسائل وسيلة للتعبير عن التقدير والمحبة للرسول ولكل ما قدمه للبشرية، ينتشر هذا التقليد بين المسلمين في جميع أنحاء العالم، حيث يبادلون التهاني والدعوات الصادقة في هذا الوقت المميز.

رسائل تهنئة المولد النبوي مكتوبة

  • ولد الهدى فالكائنات ضياء وفم الزمان تبسم وثناء، وددت أن أقدم لكم تهنئة تفوح بعطر الرسالة المحمدية.
  • كل عام وأنتم بخير، سلامًا لرسول حسن الدر والجواهر تفوح به الأكوان مسكًا وعنبرًا.
  • نهنئكم بالمولد النبوي الشريف، فبوركت كل البرايا وبالفرح صارت تنادي بمولد الهادي محمد حبه نور الفؤاد، يا عالي المقام نهنيك قبل الزحام بمولد خير الأنام ودمت بصحة في كل عام.
  • أقدم لكم أجمل رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف بأغلى هديه معطرة بالزهور الندية بقرب مولد النبي أهديكم أجمل تحية، وبأنوار النبي أمسيكم وبمولده أهنيكم وادعي ربي من الكوثر يسقيني ويسقيك.
  •   بقدوم هذا اليوم المميز نتمنى لكم الخير والبركة، ونطلب منكم أن تكثروا من الصلاة على خير أشرف خلق الله، وقبل أي شيء مبارك لكم بأنكم على دين محمد أشرف خلق الله وكل عام وأنتم بخير، فانتشرت البركة والنور والسعادة بقدوم رسولنا الكريم.
  • بماء الورد أهنيكم وبنور نبينا نفرحكم كل عام وأنتم بخير، وحبينا نكون أول المهنئين بقدوم مولد رسولنا الكريم وبقدومه أقول لكم كل عام وأنتم قريبين، وأرسل لكم رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف.
  • بشائر جمة سارت بمولد الهادي من الغرب إلى الشرق كمسرى النور في الظلمات، مبارك علينا جميل عطايا الله رزقنا بك نبي محى الجهل والظلام وأنار حياتنا ودنيانا بحب الله، أرسل لكم باقة من الزهور لأجمل صحبة هدية تهنئة بحلول مولد الحبيب المؤيد محمد صلوات ربي وسلامه عليه إلى يوم الدين.
  • ضمن رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف قبل كل الناس سبقنا بالتهنئة لصاحب اجمل وأرق قلب ونقول له كل عام وأنت إلى الله أقرب بمناسبة المولد النبوي، ولكل من يحب الرسول ربنا يجعل حياتك مليئة بالنور والبركة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى